أخبار الآن | أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

ستستضيف إمارة أبوظبي بطولة كأس السوبر الإيطالي والتي ستجمع بين يوفنتوس بطل الدوري والكأس،، وميلان وصيف الكأس، وذلك في الثالث والعشرين من ديسمبر المقبل.

وجرت العادة أن تقام مباريات كأس السوبر في افتتاح الموسم، غير أن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اتخذ قرارا بخوض المباراة خارج إيطاليا لأسباب تسويقية، وهو ما دفعه لتأجيل المباراة وإقامتها في عطلة عيد الميلاد قبل نهاية العام.

واستضافت العاصمة القطرية الدوحة السوبر الإيطالي في 2014، حيث شهد ستاد حمد بن جاسم تتويج فريق نابولي بالبطولة بعدما تغلب على يوفنتوس بركلات الترجيح بنتيجة 6-5.

وفي الموسم الماضي، أقيمت مباراة السوبر في مدينة شنجهاي الصينية، وشهدت فوز يوفنتوس على لاتسيو بهدفين نظيفين أحرزهما ماريو مانزوكيتش، وباولو ديبالا.

في سياق متصل خضع المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغواين لفحص طبي سري بعيادة في مدريد يمهد لانتقاله من نابولي الإيطالي الى يوفنتوس، بحسب ما ذكرت شبكة «سكاي» الإيطالية يوم أمس.

وأضافت الشبكة ان يوفنتوس مستعد لدفع البند الجزائي المقدر بنحو 94 مليون يورو لضم هيغواين (28 عاماً)، هداف الدوري الايطالي في الموسم الماضي، وصاحب 38 هدفاً في مختلف المسابقات.

ويبحث يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي عن تعزيز صفوفه في ظل الرحيل المحتمل للاعب الوسطه الفرنسي بول بوغبا وبعد عودة الإسباني موراتا إلى الريال.

وأضافت تقارير أن يوفنتوس سيضم هيغواين لأربع سنوات براتب سنوي يبلغ نحو 10 ملايين يورو.

صحف كتالونيا تسخر من ريال مدريد بعد تعاقد برشلونة مع جوميز

ليستر سيتي يفوز على سيلتيك في كأس الأبطال الدولية

نيمار يعلن التحدي ويتعهد بفوز البرازيل بذهبية الأوليمبياد