أخبار الآن | برشلونة – اسبانيا – (SPORT360)

تعرض فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني للسخرية من قبل وسائل الإعلام في برشلونة بعد نجاح إدارة النادي الكتالوني في التعاقد مع أندريه جوميز لاعب فالنسيا سابقاً.

برشلونة سبق ريال مدريد إلى صفقة جوميز معلناً تعاقده رسمياً مع اللاعب الجمعة، الأمر الذي تسبب في جدل واسع لدى وسائل الإعلام الإسبانية.

صحف كتالونيا تسخر من ريال مدريد بعد تعاقد برشلونة مع جوميز

وعنونت صحيفة الموندو ديبورتيفو المقربة من برشلونة قائلة “برشلونة يحرزون الهاتريك على حساب بيريز” في إشارة إلى نجاح برشلونة في خطف 3 لاعبين كان ريال مدريد يرغب بالتعاقد معهم وهم نيمار، سواريز، جوميز.

بينما قالت صحيفة سبورت “الصدمة المدوية لفلورنتينو” فيما قالت في عنوان فرعي “جوميز اختار الكامب نو” في إشارة إلى اخفاق ريال مدريد في اقناع اللاعب بالانضمام إلى صفوفه.

وحاولت وسائل الإعلام في العاصمة مدريد تبرير ما حدث بالإشارة إلى انسحاب ريال مدريد من صفقة جوميز بعد رفض خاميس رودريجيز الرحيل عن النادي.

بدوره رحب المهاجم لويس سواريز بتعاقد نادي برشلونة مع لاعب الوسط البرتغالي أندريه جوميز ، مؤكداً أنه في فالنسيا كان واحداً من أكثر اللاعبين قدرة على إحداث الفارق نظراً لما يملكه من قدرة بدنية هائلة ومهارة كبيرة بالقدمين معاً.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر الجمعة بالمدينة الرياضية جوان جامبر بعد التدريب الصباحي، قال المهاجم الأوروغوياني، أحد اللاعبين التسعة الذين استأنفوا التدريبات هذا الأسبوع مع الفريق الأول : “هذا التعاقد الجديد له قيمة كبيرة ، أندريه جوميز سيمنحنا قيمة مضافة وسيساعد الفريق كثيراً، ولذلك نحن سعداء بأن ينضم إلينا لاعب مثله”.

رونالدينيو: ميسي أفضل لاعب في العالم

صاروخ ماديرا يؤكد غيابه عن كأس السوبر الأوروبية

كما تحدث صاحب القميص رقم 9 عن طموحات النادي خلال الموسم الجديد واضاف : “لاعبي برشلونة مطالبون بالفوز دائماً ، نحن بصدد التحضير من أجل تحقيق الأهداف المنشودة، والمتمثلة في الفوز بجميع الألقاب الممكنة ومواصلة صنع التاريخ”.

وبالنسبة لأدائه الشخصي، أكد الأوروغوياني تعطشه للاستمرار في سكة التألق، حيث أوضح بالقول: “في العام الماضي حققت أرقاماً جيدة جداً فاجأتني أنا أيضاً ، يحاول المرء تحسين أدائه دائماً ، أعلم أن الأمر صعب ولكني ألعب في أفضل فريق في العالم ، وأؤكد لكم أن كل شيء ممكن هنا”.

كما تطرق سواريز إلى الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة بشأن تعاقد النادي مع مهاجم إضافي، كما أكد ذلك السكرتير الفني روبرت فرنانديز في وقت سابق هذا الصيف. وقال صاحب الحذاء الذهبي الموسم الماضي : “برشلونة يعزز صفوفه دائماً ، المدرب يعرف أنه قد يكون بحاجة إلى لاعبين إضافيين في حالات كثيرة، وليس هناك أي مشكل إذا ارتأى المدرب أنه من الضروري اعتماد مبدأ التناوب بيننا”.

ليستر سيتي يفوز على سيلتيك في كأس الأبطال الدولية

نيمار يعلن التحدي ويتعهد بفوز البرازيل بذهبية الأوليمبياد