أخبار الآن | أدنبرة – اسكتلندا  (وكالات)

يطمح برشلونة إلى حسم تأهله إلى الدور الثاني من دوري أبطال أوروبا اليوم عندما يحل ضيفاً على سلتيك الاسكتلندي الذي سقط امامه بسباعية نظيفة على ملعب كامب نو، ويعود الى صفوف برشلونة نجمه الارجنتيني ليونيل ميسي الذي غاب عن لقاء ملقة السبت الماضي بداعي المرض، لكنه عاود التمارين، في المقابل، يحل مانشستر سيتي ضيفاً على بوروسيا مونشن غلادباخ الالماني وعينه على النقاط الثلاث وبطاقة التأهل.

 ويعاني الفريق الالماني محلياً بدليل خسارته مباراتيه الاخيرتين امام كولن وهرتا برلين، ويتوجه بايرن ميونيخ بطل المسابق القارية خمس مرات الى روستوف وهو يريد تعويض خسارته الاولى في الدوري المحلي امام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند صفر-1.

وسيغيب عن الفريق البافاري حارس مرماه الاساسي مانويل نوير وسيحل بدلاً منه سفن اولريخ.

وفي مباراة اخرى، يستضيف اتلتيكو مدريد الاسباني ايندهوفن الهولندي، وكان فريق العاصمة الاسباني سقط سقوطاً مدوياً امام جاره ريال مدريد بثلاثية نظيفة في عقر داره فيسنتي كالديرون ويريد التعويض من خلال مواصلة عروضه القوية في المسابقة القارية التي بلغ مباراتها النهائية مرتين في النسخات الثلاث الماضية.

ويتطلع نابولي الى حصد النقاط الثلاث لمباراته على ملعب ضد دينامو كييف متذيل المجموعة الثانية لكي يعزز من حظوظه في بلوغ الدور الثاني وسط منافسة ثلاثية مع بنفيكا البرتغالي وبشيكتاش التركي.
واستعد الفريق الايطالي جيداً لهذه المواجهة بفوزه على اودينيزي 2-1 في الدوري المحلي بقيادة لورنزو ايسيني الذي سجل الهدفين.

إقرأ أيضاً:

أبرز مباريات دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا

دوري الابطال يشتعل من جديد بفوز الريال على لشبونة