أخبار الآن | مدريد – اسبانيا – (وكالات)

تمكن ريال مدريد من الفوز في اول لقاء له ضمن مباريات دوري ابطال اوروبا 2016-2017 الجولة الاولى ضد سبورتنج لشبونه بهدفين لهدف لكل الفريقين سجلا خلال الشوط الثاني، حيث استطاع ريال مدريد ان يغير مجريات نتيجة اللقاء في الدقائق الاخيرة حينما احرز لاعبوه هدفين رغم تقدم لشبونة بهدف وحيد.

فاجأ سبورتنج لشبونة نظيره ريال مدريد في الدقيقة 47 من الشوط الثاني ليسجل لاعبه برونو سيزار الهدف الاول لفريقه في مرمى ريال مدريد.
بدأ فريق لشبونة اكثر قدرة على التحكم بالكرة على ارضية الملعب عقب تسجيلهم الهدف الاول في مرمى ريال مدريد الذي ظهر لاعبوه بمستوى سيء في بداية الشوط الثاني .
حيث تمكن لاعبو لشبونه من الوصول الى مرمى الريال مرات عدة حيث بلغت 8 محاولات بينما ريال مدريد 6 محاولات حتى الدقيقة 60 .

في الدقيقة 63 اهدر لاعب لشبونة فرصة محققة لتسجيل الهدف الثاني لتتحول الى هجمة مرتدة وسريع ارتد اللعب الى وسط الملعب ثم من جديد في الدقيقة 64 هجمة مرتدة للريال لتستمتر المحاولات بين الفريقين دون جدوى .
في الدقيقة 70 اهدر لاعبو ريال مدريد تسديدة كادت ان تدخل في مرمى لشبونة وكذلك في الدقيقة 72 اهدر لاعبو الريال فرصة اخرى في الدقيقة 82 سجل الريال هدفا لكن حكم اللقاء الغاءه بسبب التسلل عبر لاعب الريال الفارو موراتا.

نجح كريستانو رونالدو ان يسجل هدف التعادل في الدقيقة 86 من الشوط الثاني حيث استغل ركلة حرة مباشرة ليسددها صوب مرمى لشبونة .
وفي الدقيقة قبل الاخيرة من الشوط الثاني استطاع لاعب ريال مدريد الفارو موراتا ان يسدد الهدف الثاني للريال في مرمى لشبونه .