أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

خرج رافائيل بينتيز المدير الفني لريال مدريد الاسباني عن المألوف خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الفريق مع ريال بيتيس المقرر لها السبت، واستعان بالقصة المعروفة في الادب العربي بحمار جحا من اجل الرد على منتقديه، حول المركز الذي يلعب فيه الويلزي غاريث بيل.

وتعادل ريال مدريد سلبيا في مستهل مبارياته بالدوري الاسباني هذا الموسم مع فريق سبورتنج خيخون الصاعد حديثا من الدرجة الثانية.

وقال بينتيز ردا على سؤال عن المركز الذي يلعب فيه الويلزي غاريث بيل مع الفريق: "حينما اطلب من اللاعبين الالتزام بمناطق معينة، اتعرض للهجوم لاني لامنحهم حرية الحركة في الملعب، واذا حدث العكس ينتقدوني ويصفون ذلك بالعشوائية، هذا الامر يذكرني بقصة الرجل وابنه والحمار".

وسرد رافا بينتيز القصة الشهير باستفاضة تامة على اسماع الحاضرين، منهيا ذلك بقوله: "من لديه رأي رياضي فعلي ان اتقبله، ما يهمني هو انني اقود الفريق من اجل الفوز خلال الموسم، وعلى من يريد ان يثير الجدل فله ذلك".

وعن علاقته بالكولومبي جيمس رودريغيز وما تردد عن وجود خلافات بينهما، اوضح المدير الفني لريال مدريد بالقول: "جيمس لاعب عظيم وهو الاساسي، وعدم مشاركته امام خيخون لاسباب فنية بحتة، وليس لسبب شخصي".