أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

اكد بيب جوارديولا المدير الفني لفريق بايرن ميونخ الالماني، انه يبحث عن الطريقة التي يمكن من خلالها السيطرة على ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة، في المواجهة التي ستجمع بايرن بالفريق الكتالوني في الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا.

ويلتقي بايرن ميونخ مع برشلونة ذهابا في الخامس من مايو، بملعب اليانز ارينا، بينما يستضيف ملعب كامب نو مواجهة الاياب في 12 من الشهر ذاته.

وخلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة بايرن ميونخ مع هيرتا برلين، والتي قد تحسم لقب الدوري الالماني لصالح الفريق البافاري، علق جوارديولا على القرعة التي جرت الجمعة ووضعت برشلونة فريقه القديم في طريقه بالدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا، قائلا:" برشلونة فريق كبير مثلنا، سنقوم بتحليل ما يمكن ان نقوم به في كل مباراة. وسنحاول خلق افضل نظام دفاعي للسيطرة على ليونيل ميسي".

واضاف جوارديولا: "سيكون لهذه المباراة طابعها الخاص لي، وكذلك لالكانتارا والجماهير، انها حياة في برشلونة. هو بيتي، لا يمكن ان اقول اكثر من ذلك".

و تحدث مدرب بايرن ميونخ عن وصف لويس انريكي له بالمدرب رقم واحد، حيث قال: "انا سعيد جدا بما يقدمه مع برشلونة. هو في اول موسم له مع الفريق ويمكنه تحقيق ثلاث بطولات".

كان بايرن ميونخ قد بلغ الدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا، بعدما تجاوز بورتو البرتغالي بالفوز عليه في مباراة الاياب بستة اهداف لهدف، ليعوض خسارته ذهابا بملعب الدراجاو بثلاثة اهداف لهدف.