أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

اهدى البرتغالي كريستيانو رونالدو جناح فريق ريال مدريد قميصه لطفل صغير، بعد انهائه للاحماء الخاص بمباراة اياب دور الثمانية لبطولة دوري ابطال اوروبا، التي جمعت ريال مدريد بجاره وغريمه اتلتيكو، بملعب سانتياجو برنابيو.

 وحسم ريال مدريد المباراة لصالحه بهدف لتشيتشاريتو، تأهل به للدور قبل النهائي لبطولة دوري ابطال اوروبا، بعد ان كانت مباراة الذهاب بملعب فيسنتي كالديرون، قد انتهت بالتعادل السلبي، وستجمعه مواجهة مع يوفنتوس الايطالي في الدور قبل النهائي من البطولة بعدما اوقعته القرعة في طريقه، على ان يكون لقاء الذهاب بتورينو في السادس من مايو.

واثناء الاحماء الخاص بالمباراة صوب رونالدو كرة قوية، اصطدمت بوجه طفل صغير كان يستعد لمشاهدة المباراة في المدرجات، الامر الذي اثار ضيق نجم ريال مدريد وجعله يترقب ما حدث للطفل الذي سالت دموعه من قوة الكرة التي ارتطمت بوجهه، وفور انتهائه من خوض تدريبات الاحماء، توجه رونالدو مسرعا نحو الطفل، وقام بمصالحته واهداه القميص الذي كان يتدرب به.

ولم يكن  تصرف رونالدو الذي فاز بلقب افضل لاعب في العالم في العامين الماضيين، هو الاول له في مثل هذه المواقف، حيث سبق وان قام بواقعة مشابهة في عام 2011، عندما سدد كرة خلال مباراة ريال مدريد وخيتافي، فاصطدمت باحد المشجعين في المدرجات، وبعد نهاية اللقاء اسرع الى المدرجات واعتذر له واهداه القميص الذي خاض به اللقاء.