أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: عبد الرحمن الشويخ)

تعادل ارسنال مع مضيفه نورويتش سيتي بهدف لمثله في اللقاء الذي جرى بملعب رود كارو، ضمن مباريات الجولة 14 من بطولة الدوري الانجليزي.

الالماني مسعود اوزيل كان صاحب هدف التقدم لارسنال في الدقيقة 30 من تمريرة اليكسيس سانشيز، قبل ان يعادل نورويتش سيتي النتيجة عبر لويس غرابان في الدقيقة 43 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، ليرتفع رصيد ارسنال إلى 27 نقطة يحتل بهم المركز الرابع فيما ارتفع رصيد نوريتش سيتي الى 13 نقطة يحتل بهم المركز السادس عشر.

وتعرض ارسنال لضربة قاصمة باصابة نجميه كوسيلني و اليكسيس سانشيز، في استمرار للاصابات المتعددة التي تضرب الفريق.

وعلى ملعب وايت هارت لين خرجت قمة تشيلسي وتوتنهام بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث فشل كل فريق في استغلال الفرص المتاحة له، ليرفع حامل لقب الدوري الانجليزي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر، بينما اصبح رصيد توتنهام 25 نقطة في المركز الخامس.

وشهد اللقاء واقعة مثيرة للجدل بقيام دببغو كوستا مهاجم تشيلسي بالقاء قميصه صوب مدربه جوزيه مورينيو، بسبب عدم اشراكه له في المباراة.

وواصل ليفربول نتائجه الطيبة، ونجح بملعبه  الانفيلد في تحقيق الفوز على ضيفه سوانزي سيتي بهدف دون رد، سجله جيمس ميلنر في الدقيقة 62 من ركلة جزاء، ليرفع رصيده الى 23 نقطة، في المركز السادس، بينما تجمد رصيد سوانزي عند 14 نقطة في المركز الخامس عشر.