أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: عبد الرحمن الشويخ)

يسعى نادي مانشستر سيتي الانجليزي بكل ما يملك من قوة، الحصول على خدمات اسطورة كرة القدم ونجم برشلونة الاسباني، الارجنتيني ليونيل ميسي.

صحيفة "ذا صن" البريطانية، كشفت عن ان النادي الانجليزي دخل بالفعل في مفاوضات مع ممثلو ميسي الحاصل على جائزة افضل لاعب في العالم اربع مرات، من اجل ضمه خلال الفترة القادمة، املا في التوصل لاتفاق يمكن من خلاله ان ينتقل اللاعب الى ملعب طيران الاتحاد.

مانشستر سيتي اعد عرضا خياليا يصعب رفضه، من اجل ضم ليونيل ميسي، يحصل اللاعب بمقتضاه على 800 الف جنيه استرليني اسبوعيا، اي ما يعادل 40 مليون سترليني في الموسم الواحد.

ويعتمد مانشستر سيتي في مفاوضاته مع ميسي على ان برشلونة يركز على تجديد عقد زميله في الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا، وهو ما يجعله غير منشغل باللاعب الذي يرغب دائما في ان يكون صاحب الاهتمام الاول في النادي، وهو ما جعل ادارة مانشستر سيتي تشجع اللاعب البالغ من العمر 28 عاما على مغادرة النادي الكتالوني من خلال تقديم عرض مالي مغري له.

واشارت الصحيفة في تقريرها ايضا الى ان التفاوض مع ميسي، قد يكون خطوة ايضا تسهل لادارة مانشستر سيتي التعاقد مع الاسباني بيب غوارديولا المدير الفني لبايرن ميونخ الذي ينتهي عقده مع الفريق البافاري بنهاية الموسم الجاري.