أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: عبد الرحمن الشويخ)

حقق مانشستر سيتي فوزا صعبا على ضيفه نورويتش سيتي بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جرى بملعب طيران الاتحاد بالجولة 11 من بطولة الدوري الانجليزي.

تقدم اوتاميندي لمانشستر سيتي، وادرك نورويتش سيتي التعادل عبر جيروم، قبل ان يعيد يايا توريه التقدم للسيتي من ركلة جزاء، واهدر كولاروف اخرى، وتعرض روسيل مارتن لاعب نورويتش للطرد، ليرتفع رصيد السيتي الى 25 نقطة في الصدارة، بينما توقف رصيد نورويتش سيتي الى تسع نقاط في المركز 16.

شوط اللقاء الاول، شهد سيطرة تامة من جانب مانشستر سيتي الذي كان الاكثر امتلاكا للكرة واهدارا للفرص، لكنه فشل في هز شباك ضيوفه الذين كانوا يهدفون الى الخروج من المباراة باقل الخسائر.

الاثارة حضرت بقوة في شوط المباراة الثاني، وبصفة خاصة في النصف الاخير منه الذي شهد تقدم مانشستر سيتي بالهدف الاول في الدقيقة 67 من ضربة رأس لاوتاميندي بعد عرضية من دي بروين، لكن اصحاب الارض لم يحافظوا على تفوقهم كثيرا، فسقط الحارس جو هارت في خطأ فادح، استغله جيروم ليتعادل لنورويتش سيتي في الدقيقة 83.

ضغط مانشستر سيتي بكل قوة، ونجح في الدقيقة 88 في الحصول على ركلة جزاء بعد لمس روسيل مارتن للكرة بيده، ليغادر الملعب مطرودا، وينبري يايا توريه للكرة ويضعها في الشباك مسجلا الهدف الثاني لمانشستر سيتي الذي حصل على ركلة جزاء اخرى في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل من ضائع بعد عرقلة رحيم سترلينغ، لكن كولارف فشل في تحويلها الى هدف، ليخرج اللقاء بفوز سيتي بهدفين لهدف.