أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (عبد الرحمن الشويخ)

بعدما فاز على ارسنال وليفربول بملعبيهما، تغلب ويستهام يونايتد على مضيفه مانشستر سيتي بهدفين لهدف متصدر بطولة الدوري الانجليزي، في اللقاء الذي جرى بملعب الاتحاد، ضمن مباريات الجولة السادسة من البطولة.

 هدفا ويستهام يونايتد، سجلهما فيكتور موسيس و ديافرا ساخو في الدقيقتين 6 و 31، بينما جاء هدف مانشستر سيتي الوحيد عن طريق كيفين دي بروين في الوقت بدل من الضائع في الشوط الاول ، ليتوقف رصيد مانشستر سيتي عند 15 نقطة، بينما رفع ويستهام رصيده الى  12 نقطة في المركز الثاني من جدول المسابقة.

ويستهام انهى عذرية مرمى جوهارت بعد ستة دقائق من بداية اللقاء، بعد تمريرة من بايت، ضغط بعدها مانشستر سيتي بكل ما يمتلك من قوة، لكن محاولات رفاق اجويرو قابلها ويستهام بتنظيم جيد، ونجح في مضاعفة متاعب مانشستر سيتي بهدف ثان سجله ساخو في الدقيقة 31، مستغلا ارتباك في منطقة جزاء اصحاب الارض، لم ييأس بعدها مانشستر سيتي ونجح في تقليص الفارق بهدف لدي بروين مع نهاية الشوط الاول الذي خرج بتقدم ويستهام بهدفين لهدف.

الشوط الثاني ، كان عبارة عن هجوم كاسح من مانشستر سيتي يقابله دفاع منظم من ويستهام نجح في التعامل مع جميع محاولات يايا توريه ودي بروين وسترلينج واغويرو، حتى المدافع اوتاميندي تصدى الحارس ادريان لكرته، ليفشل مانشستر سيتي في تعديل النتيجة، وينهي ويستهام المباراة لصالحه بهدفين لهدف.