أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

دفع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة ثمن تصريحه الذي سخر فيها من نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو غاليا، بعدما اصبح مثار سخط الجماهير الاسبانية.

وقام بيكيه خلال احتفالات برشلونة بالتتويج بالثلاثية هذا العام، بالسخرية من كريستيانو رونالدو، حيث قال: "شكرا كيفن رولدان. بفضلك انت بدأ كل شيء"، في اشارة واضحة الى الحفل الذي اقامه رونالدو ليلة خسارة ريال مدريد من اتلتيكو برباعية في فبراير الماضي، بمناسبة احتفاله بعيد ميلاده الثلاثين، وغنى فيه المطرب الكولومبي كيفن رولدان.

الجماهير الاسبانية لم تدع تصريحات بيكيه الساخرة تمر دون ان تعاقبه عليها، حيث عانى بيكيه من سخط جماهيري كبير خلال خوضه لتدريباته في معسكر المنتخب الاسباني، استعدادا لمباراة الفريق مع كوستاريكا الودية.

الجماهير التي حضرت التدريبات في ملعب ليون وتجاوز عدد 10 الاف مشجع، صبوا جام غضبهم على بيكيه، واطلقوا ضده صافرات الاستهجان مع كل كرة تصل اليه، في تأكيد منهم على رفضهم التصرف المثير للجدل الذي قام به مدافع برشلونة.

وحاول فينسنت ديل بوسكي المدير الفني للفريق الاسباني ، التقليل من حجم تصرف بيكيه، مؤكدا على ان معسكر المنتخب يكون دائما من اجل خلق التناغم والانسجام بين اللاعبين، وتوفير الاجواء المناسبة للتألق، وهو لم يقل شيئا، او لم يقل شيئا خطيرا.