أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (اختيارات المحرر)

لم يدع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة احتفالات فريقه بحصد الدوري وكأس ملك اسبانيا ودوري ابطال اوروبا تمر دون ان يشير الى الدور الذي لعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو في حدوث ازمة لفريق ريال مدريد، باقامته لحفل عيد ميلاده ليلة خسارة فريقه من اتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني.

وكان رونالدو قد اثار الجدل باقامته لحفل عيد ميلاده الثلاثين في فبراير الماضي، بعد ساعات قليلة من تلقي الفريق لخسارة كبيرة على يد اتلتيكو مدريد برباعية.

وقال بيكيه خلال احتفالات الفريق الكتالوني: "نحن افضل فريق في العالم. اريد ان اشكر كل زملائي والجهاز الفني ومجلس الادارة والجهاز الطبي، وكيفن رولدان. بفضلك انت بدأ كل شيء".

وكيفن رولدان هو المطرب الكولومبي الذي احيا حفل عيد ميلاد رونالدو، الذي انتشرت منه مقاطع مصورة  اثارت جدلا واسعا، وتسببت في مقاطعة رونالدو لوسائل الاعلام.

لويس انريكي المدير الفني لبرشلونة، تحدث بدوره في الحفل، وقال: "طموح هؤلاء اللاعبين ليس له حدود، الجميع يعلم ان طريقنا لم يكن سهلا مع وجود الكثير من الصعوبات. عندما ساءت الامور طلبنا دعمكم وكنتم في الموعد، شكرا لكم، لقد صنعنا التاريخ ونتمنى تكرار ذلك في المستقبل".

واضاف المدير الفني لبرشلونة: "اريد ان اشكر تشافي، هو شخصية عظيمة وايضا لاعب عظيم قدم دعمه دائما للفريق في كل شيء".

ومن المقرر ان يرحل تشافي عن برشلونة لينضم لصفوف السد القطري، بعد رحلة دامت 17 عاما في صفوف الفريق الاول لبرشلونة.

وقال تشافي: "لقد فزنا بالثلاثية. اريد ان اشكر كل الحضور، لقد كان انجازا مذهلا بفضل المدرب لويس انريكي والادارة واللاعبين، شكرا جزيلا على هذا الموسم. سافتقدكم".