أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (متابعات)   

كشف نادي ريال مدريد، بطل أوروبا ووصيف الدوري الاسباني، عن الخطر الحقيقي، الذي يهدد استمرار لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم، مع "الميرينغي" حيث أدرك مسؤولو النادي الملكي أن مانشستر يونايتد الانكليزي هو التهديد الحقيقي لبقاء رونالدو في مدريد.

ويعرف فليورنينو بيريز، رئيس ريال مدريد، أن فريق "الشياطين الحمر يعد أقرب وجهة محتملة لانتقال رونالدو في المستقبل القريب، ولا يخشى الريال من اي نادي اوروبي يسعر للتعاقد مع رونالدو سوى من فريق واحد هو المانيو".
 
موقع "لو10 سبورت"الفرنسي – المتخصص في سوق الانتقالات والتعاقدات- أكد أن مستقبل رونالدو، غير مضمون في مدريد وانه على رغم من تأكيدات النادي الملكي بالابقاء على مهاجمه البرتغالي حتى اعتزاله علاوة على تأكيدات سابقة لرونالدو، الا ان هناك حقيقية يعلمها البعض تؤكد أن "دوام الحال من المحال" وأن رونالدو قد يعود يوماً الى فريقه السابق، الذي لعب في صفوفه من 2003-2009 وحقق معه اول دوري أبطال اوروبا وأول كرة ذهبية 2008 في مسيرته قبل ان يحقق الكرة الذهبية مرتين 2013 و2014 ودوري ابطال اوروبا العاشرة والثانية في تاريخ صاروخ ماديرا.
 
ونقل الموقع الفرنسي عن صحيفة ماركا الاسبانية تصريحات لبيريز أكد فيها انه لا يمكن ان يتخيل مستقبل ريال مدريد من دون كريستيانو رونالدو وكذلك الويلزي جاريث بيل، ولذلك فان الميرينجي متمسك باستمرارها ويرفض انتقال اي منهما لان كل واحد فيهما نجم فريد حقق مع النادي الملكي انجازات عديدة.
 
وتابع "لو10 سبورت" نقلا عن بعض الصحف الاسبانية ان رونالدو احتفل بعيد ميلاده الثلاثين في شباط الماضي، وهو الامر الذي قد يدفع النجم البرتغالي لخوض تحد جديد او العودة لناديه السابق مانشستر يونايتد لقيادته لاستعاده امجاده بعد بضعة سنوات عاني خلالها المانيو من تواضع النتائج واهتزاز عرشه وضياع هيبته.
 
وتابع الموقع الفرنسي أن رونالدو يعد حلما كبيرا لاندية اوروبية كبيرة في حجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر سيتي الا ان النادي الملكي لا يخشى من اموال الادارة القطرية لسان جيرمان او الاماراتية لمانشستر سيتي بقدر ما يخشى من العلاقة الوطيدة التي تجمع كريستيانو رونالدو بفريقه السابق مانشستر يونايتد.