أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (bein)
 

أكد داني كارفاخال الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد الإسباني في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" أن فريقه سيخوض مباراته أمام غريمه التقليدي، في مطلع الأسبوع المقبل من أجل تحقيق الفوز، وقال كارفاخال: "إنها مباراة كلاسيكو ولا يوجد مرشح للفوز، لن نسعى للتعادل ولكن لتحقيق الفوز". 

وأوضح اللاعب الإسباني الشاب أنه دائماً ما ينظر إلى الجانب الإيجابي، وأن كل شيء يمكن أن يتغير خلال هذا الأسبوع: "أعتقد أن الوقت لا زال طويلا، إن أي فريق يمر بظروفنا الحالية سيكون راضياً جداً، فقد صعدنا إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا ونعتمد على أنفسنا في حصد لقب الليغا، نشعر بهدوء.

لقد كان شهراً سيئاً ولكن الفريق لا زال هو نفس الفريق والنظام الذي يتبعه لم يتغير أيضاً، ونعرف أنه يجب علينا تقديم كل ما يمكننا مئة بالمئة، كما أنه بإمكاننا الفوز على أي فريق". 

ونجح ريال مدريد في كسر الجمود الذي أصابه في المباريات الثلاث الأخيرة والتي لم يفز في أي منها بتحقيق فوز مريح أمام ليفانتي أمس الأحد ليخوض الكلاسيكو في الأسبوع المقبل بفارق نقطة واحدة فقط عن برشلونة، كارفاخال اختتم حديثه قائلاً: "كنا نعي أنها مباراة مهمة بالنسبة لنا لتعطينا دفعة في مباراة الأسبوع القادم. لقد أنهينا المباراة بحصد النقاط الثلاث وبشباك نظيفة".