أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (صحف)

سلمت إدارة الهلال ممثلة بأمين عام النادي سامي أبو خضير ومدير الاحتراف تركي المسند ظهر اليوم الأربعاء كافة المستحقات المالية المترتبة عليها للجهاز الفني السابق الروماني ريجيكامف وطاقمه المساعد المتمثّلة بالشرط الجزائي المستحق على إدارة الهلال بعد إقالة الجهاز الفني مطلع الأسبوع الحالي، وسيغادر ريجيكامف وطاقمه الفني مساء الغد إلى رومانيا بعد انتهاء مهمتهم مع الهلال وإستلامهم كافة المستحقات المالية.

من جانب آخر استأنف لاعبو الهلال مساء اليوم الأربعاء تدريباته بعد أن خسر من مضيفه العروبة، وسط حضور ومتابعة عضو شرف النادي الأمير خالد بن محمد إذ أدى المشاركون بصفة أساسية في اللقاء تدريباً استرجاعياً، فيما أدى بقية اللاعبين تدريباً اعتيادياً تركز على الجانبين اللياقي والفني، قبل أن يختتم مدرب الفريق الأول الروماني ماريوس سيبريا التدريب بمناوره على ربع مساحة الملعب.

وبدأ اللاعب عبدالله الزوري تدريبه اللياقي بالجري حول الملعب، فين حين تواجد لاعب الوسط سالم الدوسري في عيادة النادي الطبية وسيخضع لكشف إشعاعي على موضع إصابته في الركبة يوم غدٍ الخميس. وسيواصل لاعبو الفريق تدريباتهم المغلقة في الفترة المسائية من يوم الخميس.

وفي نفس السياق  أعلن 3 من أعضاء مجلس إدارة الهلال استقالتهم من المجلس على خلفية الخسائر الأخيرة التي تعرض لها وصيف دوري أبطال آسيا، ليسيروا على درب الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي الذي أعلنها فور نهاية مباراة ناديه مع الأهلي في نهائي كأس ولي العهد.

وعبر "تويتر" أعلن حسن الناقور ابتعاده عن منصبه وترك المشهد الرياضي كاملاً، وكتب في تغريدة:" أعلن ابتعادي عن الوسط الرياضي السعودي كاملاً وعدم العودة له وقد قدمت استقالتي وسأعود عاشقاً للكيان الأزرق من مدرجه الكبير".

وتبع خالد المليحي خطى الناقور وكتب عبر صفحته الشخصية:" أعلن استقالتي من مجلس ادارة نادي الهلال وأتمنى التوفيق والسداد للادارة المقبلة .. شكراً لجماهير الهلال.. شكرا لأوفى الرجال الأمير عبدالرحمن بن مساعد".

وبعدهما بسويعات، كتب راشد العنزان أحد أعضاء مجلس ادارة الأزرق:" أعلن استقالتي من مجلس ادارة نادي الهلال وسأبقى عاشقا له ومشجعاً من مدرجه الكبير.. شكراً جماهير الهلال وشكراً عبدالرحمن بن مساعد".

وتوالت الأحداث بشكل درامتيكي في البيت الأزرق أعقاب الخسارة التي تعرض لها الهلال أمام الأهلي في نهائي كأس ولي العهد الجمعة الماضية، حيث استقال بعدها الأمير عبدالرحمن بن مساعد من منصبه عبر تغريدة تويترية، فيما أُقيل الروماني لورينت ريجيكامب من منصبه بعدها بيومين.