أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

أكدت صحيفة "سبورت نيوز" الرومانية، أن مواطنها لورينت ريجيكامف، المدير الفني السابق للهلال، والمقال من تدريب الفريق مساء أمس، في بيان رسمي أصدرته إدارة النادي، رفض الرحيل عن الهلال إلا بعد الحصول على المبلغ المتبقي من عقده.

كان الهلال تعاقد مع ريجيكامف في مايو 2014، في عقد ينتهي في 2016، وطالب الروماني بالحصول على 5 مليون دولار، المبلغ المتبقي من عقدة قبل الرحيل وهو ما أدى لأزمة بين إدارة النادي والمدرب.

الهلال السعودي يقيل مدربه ريغيكامب

وكان ريجيكامب (39 عاما) تولى مسؤولية الهلال في مايو الماضي خلفا لسامي الجابر، لكن الفريق لم يقدم العروض المنتظرة منه تحت قيادة المدرب السابق لستيوا بوخارست الروماني.

وخسر الهلال في نهائي دوري أبطال آسيا أمام وسترن سيدني واندرارز الأسترالي في نوفمبر الماضي وسرعان ما تراجعت عروضه في الدوري السعودي أيضا بمرور الوقت.

ورغم البداية الجيدة للهلال في الدوري المحلي تعثر الفريق ليصبح في المركز الرابع بفارق 10 نقاط وراء النصر حامل اللقب وصاحب الصدارة بعد مرور 15 جولة.

وكان الأمير عبد الرحمن بن مساعد أعلن استقالته من رئاسة الهلال عقب لقاء الأهلي، الجمعة الماضي، بعدما خسر الفريق في نهائي كأس ولي العهد للمرة الثانية على التوالي.