أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات)

بعد الخسارة الفادحة التي تكبدها ريال مدريد، لم يتردد أبطاله للاحتفال بعيد ميلاد رونالدو، وعاشوا يومهم كما خططوا بالفعل، بعد خسارتهم أمام أتلتيكو مدرير صفر – 4، وبعد ساعات من انتهاء المباراة، اجتمع لاعبو ريال مدريد بيبي ومارسيلو وجيمس رودريغيز وكيلور نافاس وسامي خضيرة ولوكا مودريتش للاحتفال بعيد ميلاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وحسب صحيفة "ماركا" الاسبانية، فإن الخسارة وإن كان تأثيرها كبيرا على لاعبي ريال، فإنها لم تفسد مزاجهم الاحتفالي خصوصا مع وجود ضيف شرف الحفل، المغني الكولومبي كيفن رولدان الذي جاء بدعوة خاصة من مواطنه المصاب رودريغيز.

وكتب رولدان على حسابه الشخصي بموقع "أنستغرام" مخاطبا: "شرف لي أنه تكون موسيقاي قد أعجبتك". ويظهر خلال مقطع فيديو رونالدو وهو يؤدي يغني أمام الحضور برفقة رولدان.. وكأن شيئا لم يكن!

جمهور أتلتيكو يهتف ساخرا.. إيكر .. إيكر.. إيكر!!

وعن الخسارة الفادحة، لا شك أن جميع لاعبي ريال مدريد دون استثناء يتحملون الخسارة المذلة أمام أتلتيكو مدريد صفر-4 يوم السبت في الجولة الثانية والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.

اذ قدم "الملكي" أداء هزيلا وافتقر للثقة بالنفس وبدا واضحا تأثره بغياب العديد من الأسماء المؤثرة مثل لوكا مودريتش وسيرجيو راموس وجيمس رودريغيز وبيبي، إلا أن لاعبا واحدا عاد إلى دائرة الإنتقادات بعد ارتكابه خطأ فادحا.

إنه الحارس إيكر كاسياس الذي وضع نفسه مجددا في موقف محرج بعدما سمح لكرة سددها البرتغالي تياغو منديش أن تدخل مرماه بشكل غريب.

اللافت في الأمر أن جمهور أتلتيكو مدريد الذي ملأ مدرجات ستاد "فيسنتي كالديرون" هتف باسم كاسياس ساخرا من غلطته التي لا تغتفر، وكرر الأمر بعد دخول الهدف الثاني الجميا الذي سجله ساوول.