أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (متابعات)

أعلن الروماني كوزمين أولاريو المدير الفني للمنتخب السعودي الثلاثاء عن أسماء اللاعبين الـ23 الذين سيشاركون في كأس آسيا 2015 بأستراليا.

واستبعد أولاريو ثلاثة لاعبين من اللائحة المقدمة إلى الإتحاد الآسيوي هم عوض خميس وإبراهيم غالب لاعبا النصر، وعبد الرحمن الغامدي مهاجم الإتحاد.

وسيكمل الثلاثي معسكر المنتخب المقام بأستراليا لحين اعتماد التشكيلات النهائية بتاريخ 10 يناير/كانون الثاني المقبل بناءاً على طلب المدرب تحسباً لإصابة أي لاعب حيث تنص لائحة البطولة على أحقية المنتخبات باستبدال أي لاعب قبل المباراة الأولى لكل منتخب بست ساعات.

وهنا القائمة النهائية للمنتخب السعودي:

– لحراسة المرمى: وليد عبدالله وعبدالله العنزي وعبدالله السديري.

– للدفاع: حسن معاذ وسعيد المولد وعبدالله الزوري وياسر الشهراني وأسامة هوساوي وعمر هوساوي وماجد المرشدي ومعتز هوساوي.

– للوسط: سعود كريري ووليد باخشوين وتيسير الجاسم وسلمان الفرج ومصطفى البصاص ويحيى الشهري وسالم الدوسري ونواف العابد وفهد المولد.

– للهجوم: ناصر الشمراني ونايف هزازي ومحمد السهلاوي.

واختير مهاجم المنتخب الوطني ولاعب فريق الهلال ناصر الشمراني ضمن قائمة تضم أفضل 10 لاعبين في الشرق الاوسط خلال العام المنصرم، وجاء نجم الهلال في المرتبة الثالثة، في القائمة التي وضعها الخبير الرياضي الانجليزي "جون ديوردن" لأفضل عشرة لاعبين في الشرق الأوسط .

وقال الخبير الانجليزي" لقد كانت سنة لاتنسي بالنسبة للمهاجم السعودي الذي نجح في تسجيل عشرة أهداف في دوري أبطال آسيا دفعت الهلال إلى المباراة النهائية إلا انه فشل فى التسجيل في مباراتي فريقه امام ويسترن سيدني الاسترالي.

أهداف " الزلزال" أيضا جاءت حاسمة مع منتخب بلاده مما جعل يحصل علي لقب أفضل لاعب في قارة آسيا لعام 2014 بعد ساعات قليلة من معاقبته بسبب البصق علي وجه لاعب ويسترن سيدني الاسترالي، وتابع ان السنة شهدت صعودا وهبوطا بالنسبة لاداء اللاعب الا انه حقق ما يرغب فيه.