أزمة تشتعل بين محمد أبو جبل وزوجته الجزائرية

علّقت الجزائرية سمارة يحيى زوجة محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر على تصريحاته التلفزيونية التي أكد خلالها وجود بعض المشاكل والخلافات بينهما.

وكان أبو جبل قد حلّ ضيفًا على أحد البرامج التلفزيونية، وعند سؤاله عن حالته الاجتماعية أجاب باقتضاب أن علاقته بزوجته ليست على مايرام في الفترة الحالية.

ومنذ تألقه اللافت في البطولة الإفريقية، كثرت الأقاويل عن حياة محمد أبو جبل الأسرية، حيث تم تداول شائعات عديدة عن وجود خلافات بينه وبين زوجته الجزائرية.

وتساءل الجماهير عن حقيقة انفصال حارس الفراعنة عن زوجته، بعدما أكد بعض المتابعين أن سمارة يحيى قامت بحذف جميع الصور التي تجمعها بأبو جبل من على حسابها على إنستغرام.

وبعد عودته إلى القاهرة.. حلّ حارس المنتخب المصري ضيفًا على بعض البرامج التلفزيونية، وعند سؤاله عن طبيعة حياته الأسرية.. أثار جدلًا جديدًا بالرد المقتضب الذي أشار من خلاله إلى وجود بعض الخلافات والمشاكل بينه وبين زوجته.

وردًا على تصريحات أبو جبل، كتبت سمارة يحيى عبر حسابها على إنستغرام: ”منذ فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيظي في قلبي، لأنه أولًا موضوع شخصي“.

وأضافت: ”وثانيًا لأنني لست من النوع الذي يستغل المشاكل ليصبح بيها تريند، وثالثًا احترامًا لكلا العائلتينلكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري، وتوقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة، وطريقة أحسن من تلك الطريقة“.

وواصلت: ”على الرغم من أنه لا توجد قناة أو صحيفة إلا وتواصلت معي، لكن أنا اخترت السكوت بدلًا من الكلام أيًا كان الرد سواء بالنفي أو التأكيد، فالبيوت أسرار، والحمد لله عندى الوعى الكافى والمسؤولية الكافية كي لا أتكلم عن الموضوع، حتى ينتهي بالطريقة التي يرى الله أن فيها الخير لنا“.

وأردفت: ”لكن بما أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه وتسبب في إيذائي أنا ومن يحبونني، فأود أن أطلب منكم شيئًا، فضلًا وليس أمرًا وأنا أختكم، أن يُغلق الموضوع اليوم، وأن نترك الخلق للخالق“.

وأضافت زوجة حارس الفراعنة: ”هناك الكثير من الكلام في خاطري.. خرجت تصريحات وإشاعات كاذبة، وناس استغلت الموقف وأذتني، لكن سيأتي التوقيت المناسب للحديث. حطوا في بالكم إني جزائرية حرة، والجزائرية عمرها ما تطيح“.

وتباينت ردود الأفعال عن هذه الأزمة.. حيث أعرب العديد من المتابعين عن تضامنهم مع سمارة يحيى، مؤكدين أنه ليس من اللائق أن يقوم أبو جبل بالحديث عن أسرار حياته الشخصية لوسائل الإعلام.

بينما يرى آخرون أنه لم يخطئ.. خاصة أنه لم يستعرض أي تفاصيل خاصة بطبيعة خلافاته مع زوجته، وأكد أصحاب هذا الرأي أن تعليق سمارة يحيى جاء بطريقة عنيفة لا تتناسب مع مجرد جملة واحدة اكتفى بها أبو جبل في تصريحاته الإعلامية.

الأهلي المصري يمطر شباك الهلال السعودي برباعية

حقق الأهلي المصري فوزًا كاسحًا على نظيره الهلال السعودي برباعية نظيفة، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية التي أسدل الستار على منافساتها مساء أمس السبت.

وجاء الفوز الأهلاوي على خلاف كافة التوقعات التي سبقت المباراة بين الفريقين الشقيقين.. حيث كانت التوقعات تميل لمصلحة الهلال، بعد الأداء الرائع الذي ظهر به بطل آسيا أمام تشيلسي الإنكليزي في نصف النهائي.

كما كانت جماهير الأهلي قلقة على فريقها الذي خاض البطولة العالمية محرومًا من جهود عدد كبير من لاعبيه الأساسيين، بسبب مشاركتهم مع منتخب مصر في نهائيات كأس الأمم الإفريقية في الكاميرون، أو بسبب الإصابة.

تريندينغ سبورت | تصريحات أبو جبل تستفز زوجته.. ورباعية أهلاوية في شباك الهلال

لاعبو الأهلي يحتفلون أمام الهلال. المصدر: رويترز

ولكن ظهر المارد الأحمر بصورة رائعة، ودخل المباراة بقوة ضاربة منذ الدقيقة الأولى، ليفرض سيطرته على مجريات اللعب ويفاجئ منافسه بضغط كاسح.

وأسفر الضغط الأهلاوي عن هدف مبكر جاء بعد مرور 8 دقائق فقط عن طريق المدافع ياسر إبراهيم، وبعد الهدف بحوالي 6 دقائق فقط، تأزم موقف الهلال أكثر بعدما أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه ماثيو بيريرا.

وفي الدقيقة 17، عاد ياسر إبراهيم ليسجل الهدف الثاني له ولفريقه، لتشتعل مدرجات ملعب آل نهيان في أبوظبي باحتفالات صاخبة من جانب جماهير الأهلي التي حضرت بكثافة لمؤازرة فريقها.

وفي الدقيقة 28، تضاعفت محنة الهلال مع تلقي لاعبه محمد إبراهيم كنو البطاقة الحمراء، ليكمل الزعيم المباراة بتسعة لاعبين فقط.

وقبل نهاية الشوط الأول بخمسة دقائق، أضاف أحمد عبد القادر هدف بطل إفريقيا الثالث، ليذهب لاعبو الأهلي إلى فترة الاستراحة وهم في المقدمة.

ومع بداية الشوط الثاني تواصل الضغط الأهلاوي من أجل تحقيق نتيجة تاريخية، حتى تمكن لاعب الوسط عمرو السولية من تسجيل الهدف الأهلاوي الرابع في مرمى الهلال في الدقيقة 64.

وأهدر لاعبو الأهلي المصري عددًا من الفرص المحققة للتسجيل ومضاعفة النتيجة، لتنتهي المباراة برباعية نظيفة لمصلحة بطل القارة السمراء.

وتعد هذه هي المرة الثالثة في التاريخ التي يتوج خلالها الأهلي المصري بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

تريندينغ سبورت | تصريحات أبو جبل تستفز زوجته.. ورباعية أهلاوية في شباك الهلال

الأهلي قدم مباراة تاريخية أمام الهلال. المصدر: رويترز

وسبق للمارد الأحمر تحقيق هذا الإنجاز في عام 2006، بالإضافة إلى نسخة العام الماضي، قبل أن يكرر إنجازه التاريخي مساء أمس.

وكما جرت العادة عقب نهاية المواجهات الكبرى بين الأندية العربية.. تباينت ردود الأفعال على مواقع التواصل الاجتماعي من جانب جماهير الهلال والأهلي.

وتسابقت جماهير الأهلي المصري في البحث عن التغريدات الهلالية التي كانت تتوعد المارد الأحمر بهزيمة ساحقة أمام الزعيم، لتعيد نشرها مع بعض التعليقات الساخرة احتفالًا بفوز فريقها.

بينما كانت جماهير الهلال تدافع عن فريقها، مؤكدين أنه لولا النقص العددي المبكر في صفوف الفريق لتغيرت النتيجة.

كما كانت روح الفُكاهة حاضرة بقوة في تغريدات الطرفين، لتشتعل مباراة أخرى كان ملعبها مواقع التواصل الاجتماعي.