سمارة يحيى تعلق على تصريحات محمد أبو جبل

علّقت الجزائرية سمارة يحيى زوجة محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر على تصريحاته التلفزيونية التي أكد خلالها وجود بعض المشاكل والخلافات بينهما.

وكان أبو جبل قد حلّ ضيفًا على أحد البرامج التلفزيونية، وعند سؤاله عن حالته الاجتماعية أجاب باقتضاب أن علاقته بزوجته ليست على مايرام في الفترة الحالية.

وكتبت سمارة عبر حسابها على إنستغرام: ”منذ فترة وأنا مقفلة على الموضوع وكاظمة غيظي في قلبي، لأنه أولًا موضوع شخصي“. 

وأضافت: ”وثانيًا لأنني لست من النوع الذي يستغل المشاكل ليصبح بيها تريند، وثالثًا احترامًا لكلا العائلتين. لكن للأسف الطرف الثاني تفكيره كان غير تفكيري، وتوقعت منه إجابة أذكى بكثير من تلك الإجابة، وطريقة أحسن من تلك الطريقة“.

وواصلت: ”على الرغم من أنه لا توجد قناة أو صحيفة إلا وتواصلت معي، لكن أنا اخترت السكوت بدلًا من الكلام أيًا كان الرد سواء بالنفي أو التأكيد، فالبيوت أسرار، والحمد لله عندى الوعى الكافى والمسؤولية الكافية كي لا أتكلم عن الموضوع، حتى ينتهي بالطريقة التي يرى الله أن فيها الخير لنا“.

وأردفت: ”لكن بما أن الموضوع أخذ أكبر من حجمه وتسبب في إيذائي أنا ومن يحبونني، فأود أن أطلب منكم شيئًا، فضلًا وليس أمرًا وأنا أختكم، أن يُغلق الموضوع اليوم، وأن نترك الخلق للخالق“.

وأضافت زوجة حارس الفراعنة: ”هناك الكثير من الكلام في خاطري.. خرجت تصريحات وإشاعات كاذبة، وناس استغلت الموقف وأذتني، لكن سيأتي التوقيت المناسب للحديث. حطوا في بالكم إني جزائرية حرة، والجزائرية عمرها ما تطيح“. 

سمارة يحيى ترد على أبو جبل: أنا جزائرية حرة

محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر. المصدر: AFP

وكان محمد أبو جبل قد لفت الأنظار بتألقه خلال منافسات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون، وقدّم أداءً رائعًا نال إشادات عالمية.

وشارك أبو جبل بدلًا من حارس الفراعنة الأساسي محمد الشناوي في مواجهة كوت ديفوار بالدور ثمن النهائي، ليتألق بعد ذلك في جميع المباريات، وكان سببًا أساسيًا في تأهل المنتخب المصري للمباراة النهائية قبل الخسارة أمام السنغال بركلات الترجيح.