تيكي تاكا – 27/08/2019

الأنباء تؤكد اتفاق برشلونة وباريس سان جرمان على انتقال نيمار

كشف تقرير صحفي إسباني، عن العرض الأخير الذي ينوي برشلونة تقديمه اليوم، من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان.

صحيفة “سبورت” الإسبانية، أكد إن وفد برشلونة وصل بالفعل إلى باريس في طائرة خاصة، وسيعقد جلسته الأخيرة مع ممثلي سان جيرمان اليوم.
وأشارت إلى أن برشلونة سيقدم لسان جيرمان عرضًا لشراء نيمار مقابل 170 مليون يورو، على أن تسدد الأموال خلال عامين.
كما سيعرض ممثلو النادي الكتالوني على سان جيرمان ضم نيمار على سبيل الإعارة لمدة موسم مع إلزامية الشراء في الصيف المقبل مباشرة بمقابل يتخطى الـ 150 مليون يورو.
ويحتفظ برشلونة بورقة الفرنسي عثمان ديمبلي في المفاوضات، رغم أن البارسا لم يحصل بعد على موافقته للانتقال إلى سان جيرمان.

فرانس فوتبول تهاجم نيمار و تصفه باللاعب المنتهي

تعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان لهجوم عنيف من قبل مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، بسبب رغبته في الرحيل عن النادي الباريسي هذا الصيف.

وقامت “فرانس فوتبول” بتخصيص غلافها الرئيسي لانتقاد نيمار، حيث قالت “إنه كارثة، مسيرته توقفت، بعدما أعلن العصيان على باريس سان جيرمان من أجل العودة لبرشلونة أو الانضمام لريال مدريد”.
كما استعرضت “فرانس فوتبول” بعض الكلمات التي تلمح إلى الإصابات التي منعته من لعب مباريات باريس سان جيرمان الحاسمة في الموسمين الماضيين، بالإضافة لغيابه عن كوبا أمريكا الأخيرة، بالإضافة إلى فضيحة اتهامه بالاعتداء الجنسي على فتاة برازيلية.

باريس سان جرمان يسعى لحسم صفقة ديبالا

بات نادي باريس سان جيرمان وجهة محتملة لنجم نادي يوفنتوس باولو ديبالا بعد إصابة مهاجمي باريس سان جيرمان كيلان مبابي وإدينسون كافاني.

وأعلن النادي الفرنسي العاصمي أن مدة غياب مهاجمه الشاب مبابي قد تصل لمدة شهر كامل بعد إصابته بتمزق في الفخد الأيسر بينما سيغيب النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني لمدة 3 أسابيع.
النادي الباريسي يأمل في ضم المهاجم المنتظر إلى تشكيلة المدرب توماس توخيل، لكن الوصول للنجم الأرجنتيني لن يكون سهلاً، وذلك بسبب أن اليوفي أشار عبر مديره الرياضي فابيو باراتيتشي بأنه لا نية لخروج ديبالا.

إريكسن يعيش أسوأ أيامه مع توتنهام الإنجليزي

يعيش الدنماركي كريستيان إريكسن مع فريقه توتنهام أسوأ أيامه بعدما بات مهملًا، بسبب اقتراب عقده من الانتهاء رفقة السبيرز، بالإضافة إلى رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة.ورغم أن توتنهام قلل طلباته المادية إلى 50 مليون إسترليني فقط من أجل السماح لإريكسن بالرحيل، ولكن ريال مدريد وبرشلونة لم يقدما أي عرض حتى الآن.
وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد ليس مستعدًا لدفع هذا الرقم في الميركاتو الصيفي الحالي، بينما برشلونة غير مهتم بالصفقة، عقب تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج.
يذكر أن إريكسن فقد مكانه في التشكيل الأساسي لتوتنهام هذا الموسم، وبات المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو يضعه على مقاعد البدلاء.
شقيق بوغبا يؤكد رغبة الفرنسي الانتقال لريال مدريد

في إنجلترا أيضا.. أعلن ماتياس بوجبا أن شقيقه لاعب خط وسط مانشستر يونايتد بول بوجبا قد يكون معجباً بالانتقال هذا الصيف إلى ريال مدريد والعمل مع زين الدين زيدان.

بوجبا مازال هدفاً لنادي ريال مدريد والذي يحرص على ضم نجم اليونايتد إلى ملعب سنتياجو برنابيو قبل نهاية سوق الانتقالات في 2 سبتمبر.
في المقابل النادي الإنجليزي لا يرغب في التخلي عنه إلا بمبلغ قريب من الرقم القياسي الذي دفعه باريس سان جيرمان لضم نيمار من برشلونة في عام 2017 والذي كان بقيمة 222 مليون يورو.

إيكاردي يتمسك بالأمل للانتقال إلى يوفنتوس

فشل الأرجنتيني ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، في إيجاد حل للرحيل، بعدما خرج من حسابات الفريق، لكن يوفنتوس يبذل جهداً كبيراً للظفر بخدماته.

وبحسب صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن إدارة السيدة العجوز تريد التخلص من الثنائي باولو ديبالا وماريو ماندزوكيتش قبل الجلوس على طاولة المفاوضات مع إنتر ميلان، خاصة وأن ماروتا مدير الانتر يطالب بـ80 مليون يورو للتخلي عن اللاعب، أو صفقة تبادلية بالإضافة إلى مبلغ مالي.
وأوضحت الصحيفة الإيطالية، أن يوفنتوس يُخطط لتأجيل المفاوضات إلى غاية الساعات الأخيرة بالميركاتو، خاصة وأنه يعرف مدى رغبة إنتر ميلان في التخلص من إيكاردي.

تحسن صحة ساري وعودته قريبة إلى دكة يوفنتوس

أنباء جيدة لنادي يوفنتوس تفيد بتحسن صحة المدرب ماورتسيو ساري، الذي تعرض إلى الالتهاب الرئوي مما جعله يغيب عن مباراة الجولة الأولى من الدوري الإيطالي أمام بارما والتي فاز بها البيانكونيري بهدف وحيد.

صحيفة لا ستاميا أشارت إلى أن مدرب البيانكونيري يريد العودة إلى العمل والتواجد على دكة البدلاء في مباراة نابولي على ملعب آليانز ستاديوم.
حيث يحتاج ساري إلى أن يكون قريباً من الفريق في هذه المباراة الهامة أمام أحد المنافسين المتوقعين على لقب الدوري الإيطالي.

مصدر الصورة: AFP

إقرأ أيضا:

تقارير: نيمار يبلغ إدارة باريس سان جيرمان بوجهته المفضلة الوحيدة