أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

تتواصل حلقات مسلسل النجم البرازيلي نيمار وتتصاعد أحداثه بوتيرة سريعة مع اقتراب إغلاق باب سوق الإنتقالات في الدوريات الأوروبية، والمقرر له الثاني من شهر سبتمبر المقبل.

صحيفةماركاالإسبانية أشارت في تقرير لها صباح اليوم إلى أن رغبة اللاعب سيكون لها الكلمة الأخيرة في حسم هذه الأزمة التي استمرت على مدار الأشهر الماضية، وهي التي ستحدد وجهته بشكل نهائي.

وقالت الصحيفة أن نيمار قد أبلغ إدارة نادي باريس سان جيرمان أنه لا يفكر في أية عروض مقدمة له سوى عرض العودة لصفوف برشلونة، مؤكدًا أنه لن يخرج من حديقة الأمراء سوى لينتقل إلى قلعة كامب نو.

وأوضحت الصحيفة أن هناك وفدًا من النادي الكتالوني قد حط رحاله في العاصمة الفرنسية باريس من أجل حسم هذه الصفقة وتقديم العرض الأخير لإدارة باريس سان جيرمان.

وقالت تقارير صحفية عديدة أن عرض برشلونة يتضمن دفع 170 مليون يورو على دفعتين فقط، وذلك بعد فشل إقحام أسماء بعض اللاعبين في الصفقة على سبيل التبادل، ومن أجل تخفيض القيمة النقدية المدفوعة.

كما أشارت تقارير إلي وجود حيلة أخرى تقضي بإنتقال نيمار إلى برشلونة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء مقابل أكثر من 150 مليون يورو خلال الصيف المقبل.

ويشتعل الصراع بين الثنائي الإسباني، برشلونة وريال مدريد، من أجل الحصول على خدمات اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم، ومن المنتظر أن يتم إسدال الستار على هذا السباق خلال الأيام القليلة المقبلة.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

باريس سان جيرمان يعلن مدة غياب كافاني ومبابي

زيدان يشتعل غضبا بسبب موقف نافاس من الرحيل عن ريال مدريد