إيوان يكشف عن تحضيره لعدد كبير من الأغاني باللهجات المصرية واللبنانية

لفت الفنان اللبناني إيوان إلى أن الفن هو شغف بالنسبة له، فحتى لو غاب لفترة طويلة عن اصدار الأعمال الجديدة، الا انه لن يلجأ الى الأغاني التي لا معنى لها والتي لا تتضمن كلمات محترمة وهادفة، رغم أنه عرض عليه الكثير من الأغاني التي تحمل “إيفيه” في محاولة من صناعها لإقناعه بأنها ستعيده بقوة إلى الساحة الفنية.

إيوان الذي أصدر أغنية “ع البرد” مع بداية العام الجديد، كشف خلال لقائه في برنامج “سوا منغني” مع محمد حنبلي، عن تحضيره لعدد كبير من الأغاني باللهجات المصرية واللبنانية واللهجة “البيضاء”، لافتا إلى انه قرر إصدار الأغنيات بشكل منفرد وليس ضمن “ميني ألبوم”، فبرأيه أن ألبومه الأخير لم يأخذ حقه كما يجب.

إيوان

وفي رده على سؤال حول الملحنين والشعراء الذين يحب أعمالهم قال: “من جيل التسعينات، أحب صلاح الشرنوبي فهو حببني بالتلحين، وقبله من لبنان أحببت زكي ناصيف، والرحابنة طبعا، كما أحب بليغ حمدي، وأما من الجيل الجديد فأحب زياد برجي، سليم عساف، وطبعا مروان خوري كلاما ولحنا وأتمنى التعامل معه”.

إيوان

وعن الحب في حياته، قال إيوان إنه يخاف من الحب والارتباط، فهو يعطي كل ما لديه في أي علاقة يدخلها، ولكنه أصبح اليوم يفكر بعقله، لذلك يتردد كثيرا قبل أن يتعلق بأحد.

وفي تحديات البرنامج، خسر إيوان في التحدي الأول، وتعادل مع حنبلي في التحدي الثاني، أما في التحدي الأخير ففاز محمد.