بيرلا قواس ضيفة باميلا في “كوني قوية”

لم تكن الحلقة الجديدة من “كوني قوية” كغيرها من الحلقات، فقد كانت حلقة مميّزة استضافت فيها باميلا قوّاس شقيقتها بيرلا قوّاس التي تعرّضت لحادثة مرعبة قبل بضعة أيام جعلتها تصاب بالهلع والخوف الشديد.

كانت بيرلا في سيارة تاكسي عندما حدث موقف غريب، بعد أن انحرف السائق باتجاه مستودع وركن سيارته طالباً من بيرلا النزول من السيارة ومساعدته في إحضار بعض الأغراض، تلبكت بيرلا وشعرت بالخوف لكنها نجحت بعد مهاجمته من الهرب.

كوني قوية

لكن ماذا لو لم تتمكّن بيرلا من الهرب؟ ما الذي ستفعلينه لو كنت مكانها؟ وكيف يمكن لأي فتاة أو امرأة أن تتصرّف عندما تتعرّض لموقف مماثل؟

خضعت بيرلا في حلقة “كوني قويّة” للتدريب على يد المدرّب حسن دقدوق الذي درّبها على فنون القتال والـBoxing، كما لقّنها أربع مهارات مختلفة يمكنها من خلالها الدفاع عن نفسها في حال كان مصدر الخطر يقود السيارة أو يجلس قربها أو خلفها أو في حال هاجم سيارتها من الخارج.

كوني قوية

كما علّمها كيفيّة الإفادة من حزام السيّارة للسيطرة على من يعرّضها للخطر. إن تعلّم الدفاع عن النفس يمنح المرأة ثقة بنفسها، ولكنه بحسب دقدوق مسألة صعبة ومعقدة تتطلب الكثير من التدريب، فهل أنت جاهزة لقبول ذلك التحدي؟.

تابعينا في حلقة اليوم من “كوني قويّة” وتعلمي سبل الدفاع عن النفس بوجه كلّ من يحاول ترهيبك.

شاهدوا أيضا: كوني قوية.. تستطيعين الآن مواجهة التنمر بحركات للدفاع عن النفس