حقق الثنائي عمار وريم نجاحاً باهراً في عالم السوشيال ميديا بمحتواهم الكوميدي المميز الذي يركز على أطرف المواقف الزوجية التي يمران بها خصوصاً وإن كل منهما يأتي من بلد وعادات وتقاليد مختلفة.

اكتسب الزوجين قاعدة جماهيرية واسعة، استطاعا بخفة دمهم أن يأسروا قلوب متابعيهم في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي في وقت قصير، فلديهم أكثر من ثلاثة مليون متابع على تيك توك فقط.

عمار وريم من السويد إلى دبي.. قصة حياة زوجية مليئة بالمواقف الطريفة

ما هي قصة تعارف عمار وريم، وكيف جمعتهم الصدفة في السويد؟ هل هناك صعوبات في علاقتهم بسبب اختلاف اللهجات والعادات والتقاليد؟ لماذا قرر الزوجين الانتقال والاستقرار في دبي؟ كيف بدأت مسيرتهم على السوشيال ميديا؟ ما هو أسهل تطبيق لكسب الشهرة وانتشار المحتوى في وقت قصير من وجهة نظر كلا من عمار وريم؟ وما هي أهم نصيحة يقدمونها لصناع المحتوى الجدد؟ كل تلك الأسئلة وأكثر يجيب عنها عمار وريم.. ضيوف برنامج غود نيوز مع آية رمضان.

وفي لعبة غود نيوز “من يعرف الثاني أكثر ؟ ” تحدينا عمار وريم بأسئلة عن كلاً منهما لنستكشف مدى معرفتهم ببعضهم البعض في فقرة مليئة بالتسلية والضحك.

عمار وريم من السويد إلى دبي.. قصة حياة زوجية مليئة بالمواقف الطريفة

كما يجيب عمار وتجيب ريم على أسئلة متابعيهم الحصرية التي وردتهم عبر البرنامج، ويكشف عمار لأول مرة لماذا لا تظهر أسرته الكبيرة معه على السوشيال ميديا؟

برنامج غود نيوز يأتيكم كل يوم إثنين العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات مع آية رمضان.