Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مروة الأطرش ضيفة “عشنا وشفنا” وتحديات صعبة.. ما قصة قلم حمرة الشفاه؟ 💄

أطلت الكوميدية اللبنانية أمل طالب في الحلقة الثالثة من برنامج “عشنا وشفنا” وهو برنامج ترفيهي إنتقادي أسبوعي عبر أخبار الآن

image

بيروت (برامج) - 11/07/2021 . 22:52

أطلت الكوميدية اللبنانية أمل طالب في الحلقة الثالثة من برنامج “عشنا وشفنا” وهو برنامج ترفيهي انتقادي أسبوعي عبر أخبار الآن.

انقسمت الحلقة إلى فقرتين، الأولى انضم خلالها إلى أمل صديقها الكوميدي  جاد بو كرم وعلق الاثنان بطريقة مضحكة وأسلوب ساخر على تقرير عن انقطاع التيار الكهربائي في ليبيا، وتقرير ثانٍ عن حال أحد الأسواق التجارية في لبنان وسط الازمة الاقتصادية وتقرير ثالث عن احتفال الصين بذكرى مئة سنة على تأسيس الحزب الشيوعي.

وفي الفقرة الثانية، استضافت أمل طالب عبر تقنية زوم الممثلة السورية مروة الأطرش التي شاركت في خمسة تحديات مسلية في سبيل الفوز بجائزة البرنامج وهي "اللاشيء".

عشنا وشفنا.. تحديات لا تنتهي

التحدي الأول كان على الضيفة خلاله أن تعرف ماذا تقول أمل وهي تضع في فمها القطعة التي تترك الفم مفتوحاً، أما التحدي الثاني وهو بعنوان تحدي نصف كلمة، فكان على الأطرش خلاله أن تجيب بالنصف الأول من كلمة رباعية الحروف على أسئلة أمل.

في التحدي الثالث كان على الضيفة أن تعرف بين كل نجمين من الأكبر عمراً، وفي التحدي الرابع، وعنوانه "مسلسل على بال أمل" كان على الأطرش أن تطرح عشرة أسئلة على أمل حداً أقصى لتعرف ما هو المسلسل الذي تفكر فيه.

التحدي الخامس والأخير كان تحدي "عشنا وشفنا" حيث خُيّرت الضيفة بين كتابة اسم أمل على جبينها بقلم الحمرة أو إعادة خمس جمل تقولها أمل وقد تسبب المشاكل لها إذا ما نطقت بها.

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.