أخبار الآن – دبي – الإمارات العربية المتحدة

في مراسلون الضوء كل أسبوع على من إستهوتهم رحلة البحث عن الحقيقة.. لتصبح هذه المهنة شغفهم وهدفهم الاسمى في الحياة، في حلقته الجديدة يستضيف مراسلون شخصية إعلامية مصرية مخضرمة، اتخذت من العمل الإعلامي مهنة حياتية عاشت معها لسنوات، قدمت لها الكثير وكانت إنطلاقتها من الإذاعة في أبو ظبي، لتكون لاحقاً أول مذيعة تقدم نشرة أخبار ناطقة باللغة الانكليزية، ثم سفيرة البرامج الحوارية بتألق لا يضاهى، لتستقبل بعدها في برامجها شخصيات عالمية مرموقة في المجال السياسي كتوني بلير وهيلاري كلنتون .

إلى قناة “السي إن إن” الأمريكية كانت النقلة التي تلت محطتها الأولى لتكون عنصراً فاعلاً في تقارير القناة العالمية قبل أن تخطف جملة من الجوائز التب كللت جهدها وعملها في المجال، وكانت شاهدة على تألقها الذي لفت إليه كل الأنظار.. وأبرزها لقب أفضل تقرير في عامي الفين وأربعة والفين وثمانية.

اثنتا عشرة سنة قضتها في “السي إن إن” شهدت على حضورها كضيفة حوارية في أكثر من برنامج على مستوى البلاد.. ناهيك عن عملها في القارة السمراء.. لتحط الرحال بعدها في العمل الإعلامي ولكن بشكل جديد وهو الديجيتال ميديا.. عن المخضرمة والقامة الإعلامية شهيرة أمين، فأي خبرة تقدمها للصحافيين الجدد وماذا تقول عن مسيرتها؟