كيف تصنع قصص تحرك الكون: لقاء مع بودكاستر

كيف تصنع قصص تحرك الكون: لقاء مع بودكاستر 'بحب' شهد بني عودة

محمد علي

حاجتنا إلى الحب هي حاجة غريزية، مثل حاجتنا للطعام والأكسجين والتحفيز الذهني والأناس من حولنا، وفي عالم مليء بكل ما هو عكس الحب، على شاشات التلفزة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل البصرية والسمعية، تصبح حاجتنا للحب أشد إلحاحاً وحرقةً. وفي هذه الحلقة من البودكاست المفضل، تشرفنا باستضافة شهد بني عودة، سفيرة تلك الطاقة التي تحرك الكون، سفيرة الحب وداعمه الأكبر في عالم البودكاست العربي. شهد بني عودة هي فلسطينية أولاً وصحفية وبودكاستر ثانياً، وهي مقدمة بودكاست "بحب" مع شبكة إنتاج كيرنينج كلتشرز، واليوم يتحدث إليها محمد علي عن كواليس برنامجها، عن شخصها، ومصادر إلهامها، وعن هويتها الفلسطينية، وهويتها الإنسانية. استماعا ممتعاً

تابعوا البرنامج على تطبيقات البودكاست

كيف تصنع قصص تحرك الكون: لقاء مع بودكاستر ‘بحب’ شهد بني عودة

حاجتنا إلى الحب هي حاجة غريزية، مثل حاجتنا للطعام والأكسجين والتحفيز الذهني والأناس من حولنا، وفي عالم مليء بكل ما هو عكس الحب، على شاشات التلفزة وعلى وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من الوسائل البصرية والسمعية، تصبح حاجتنا للحب أشد إلحاحاً وحرقةً.

وفي هذه الحلقة من البودكاست المفضل، تشرفنا باستضافة شهد بني عودة، سفيرة تلك الطاقة التي تحرك الكون، سفيرة الحب وداعمه الأكبر في عالم البودكاست العربي.

شهد بني عودة هي فلسطينية أولاً وصحفية وبودكاستر ثانياً، وهي مقدمة بودكاست “بحب” مع شبكة إنتاج كيرنينج كلتشرز، واليوم يتحدث إليها محمد علي عن كواليس برنامجها، عن شخصها، ومصادر إلهامها، وعن هويتها الفلسطينية، وهويتها الإنسانية.

استماعا ممتعاً

تقديم: محمد علي
الإخراج الصوتي: محمد علي
إعداد: أماني عادل

الهوية البصرية: سرد ديجيتال 
الإشراف العام: محمد علي 


قائمة الحلقات