معرض “كوميك كون” متواصل حتى يوم الأحد في أبوظبي

  • هذه هي النسخة العاشرة من المعرض.
  • يعتبر المعرض فرصة للاعبي الألعاب الإلكترونية للتنافس وإظهار مهاراتهم.

يواصل معرض “ كوميك كون ” فعالياته لليوم الثالث في العاصمة الإماراتية أبوظبي، الأحد حيث يجتمع عشاق الكتب المصورة لمقابلة المبدعين والخبراء وبعضهم البعض.

كوميك كون يواصل فعالياته لليوم الثالث.. وسبايدرمان الشخصية المفضلة لتشارلي كوكس

كشف نجم مسلسل Daredevil تشارلي كوكس خلال معرض الشرق الأوسط للأفلام وكوميك كون من هو سبايدرمان المفضل لديه. نوعاً ما… فبشكل مشابه لشخصية مارفل التي يؤديها، تمكن ببهلوانية بارعة من تجنب السؤال وقام بمديح الممثلين الثلاثة الذين لعبوا الدور جميعهم بنفس المقدار.                       كوميك كون يواصل فعالياته لليوم الثالث.. وسبايدرمان الشخصية المفضلة لتشارلي كوكس

فمع جمع فيلم Spider-Man: No Way Home أخيراً بين شخصيات سبايدرمان الثلاث جميعهم على الشاشة الكبيرة، بدأ المعجبون بالمقارنة فيما بينهم والتساؤل حول من كان سبايدرمان الأفضل. أقر أندرو غارفيلد بنفسه أن توبي هو المفضل لديه، وكشف أنه شاهد فيلم Spider-Man الأصلي من عام 2002 ثلاث مرات متتالية وبأنه كان يقوم بتأدية عبارات من الفيلم مع صديقه.

كوميك كون يواصل فعالياته لليوم الثالث.. وسبايدرمان الشخصية المفضلة لتشارلي كوكس

من ناحية أخرى، تصرف كوكس بشكل أكثر دبلوماسية. عندما سئل من هو سبايدرمان المفضل لديه خلال جلسة المعجبين في Middle East Film and Comic Con في أبو ظبي قائلاً: “أنا آسف لكن لا يمكنني الإجابة على ذلك!”.

كوميك كون يواصل فعالياته لليوم الثالث.. وسبايدرمان الشخصية المفضلة لتشارلي كوكس

وكانت شخصية ديرديفل التي أداها كوكس قد ظهرت بمشهد مقتضب في فيلم No Way Home، حيث تم تقديمه رسمياً إلى كون مارفل السينمائي، الأمر الذي تم تأكيده أيضاً من قبل كيفن فايغي.