كيم جونغ أون زعيم زعيم كوريا الشمالية يترأس اجتماعا لمناقشة جهود مكافحة كورونا

  • ترأس الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون اجتماع المكتب السياسي.
  • ناقش زغيم كوريا الشمالية عدة قضايا رئيسية، أبرزها تدابير مكافحة فيروس كورونا.
  • زعيم كوري الشمالي يحث المسؤولين على تشديد مهمة الوقاية من الوباء.

أبرز ما جاء في الاجتماع الاعتماد على الوسائل المادية والتقنية للوقاية من الفيروسات

وسط غموض قاتم يسير زعيم كوريا الشالمية كيم جونغ أون ليترأس إجتماعا يسعى من خلاله، تكثيف الجهود لمكافحة فيروس كورونا الأمر الذي بات يثير الجدل حول مكافحة كوريا الشمالية لجائحة كورونا في الوقت الذي تدعي فيه كوريا الشمالية خلوها من الوباء الذي أرهق دول العالم، ويستمر الجدل بعدما اتخذت كوريا الشمالية إجراءات سريعة وصارمة نسبيًا ضد الجائحة منذ بداية الوباء ، حيث لجأت إلى فرض إجراءات الحجر الصحي المشددة وإغلاق الحدود.

كيم جونغ أون الزعيم الكوري الشمالي يحث المسؤولين على تشديد مهمة الوقاية من كورونا

الزعيم الكوري أمر المسؤولين في بلاده بشن حملة أكثر صرامة للوقاية من وباء كورونا بأسلوب خاص بعد أن تغاضى عن تلقي بلاده لقاحات كورونا الأجنية المقدمة عبر برنامج التطعيم المدعوم من الأمم المتحدة.

كيم جونغ أون

زعيم كوريا الشمالية يكافح فيروس كورونا بإجراءات صارمة / رويترز

استمرارالجدل حول وضع كورونا بعد اتخاذ كوريا الشمالية إجراءات صارمة ضد كورونا

كيم المعروف بعدم تسامحه مع المسؤولين..أمر بعدم التهاون في تنفيذ اوامره الصارمة بشأن كورونا، وشدد على ضرورة الاعتماد على الوسائل المادية والتقنية للوقاية من الفيروسات وزيادة مؤهلات العاملين الصحيين ، فيما دعا أيضًا إلى ضرورة التركيز على أسلوب الوقاية من الأوبئة في المرحلة المقبلة.

كيم جونغ أون

يشارك الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون في الاجتماع الموسع الثالث للمكتب السياسي للجنة المركزية الثامنة لحزب العمال الكوري

الوضع في كوريا الشمالية يبدو غير مطمئن..فرغم هذه الاجراءات الاحترازية.. فأن تساؤلات عدة تطرح بقوة ولا تريد كوريا الشمالية وزعيمها الاجابة عنها لعل أبرزها خلو كوريا الشمالية من كورونا الا أن زعيمها كيم جونغ أون يكافح الجائحة.