Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

طائرة فريق ”New England Patriots“ تنقل 1.2 مليون قناع إلى الولايات المتحدة (صور+فيديو)

03/04/2020 . 17:47

كتب بيكر أن 1.2 مليون من أقنعة الوجه من نوع "N95" ومعدات الحماية الشخصية ستذهب إلى العاملين الصحيين في الدولة التي تحارب الوباء.

Featured Image

(Photo by Maddie Meyer/Getty Images)

أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية cnn

شارك حاكم ولاية ماساتشوستس تشارلي بيكر صورته من حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي وشارك صورة الطائرة الخاصة لفريق كرة القدم حيث تم تركيب المعدات الصحية ذات الصلة وشكر مديري الفريق.

كتب بيكر أن 1.2 مليون من أقنعة الوجه من نوع "N95" ومعدات الحماية الشخصية ستذهب إلى العاملين الصحيين في الدولة التي تحارب الوباء.

وأشار روبرت كرافت ، مالك شركة New England Patriots ، إلى أهمية جلب أقنعة "N95" التي تشتد الحاجة إليها وإحضارها على الفور إلى الطائرة الخاصة للفريق ، مؤكدين شرفهم لكونهم جزءًا من هذه المهمة الإنسانية.

يشار إلى أن كرافت ستجلب 300 ألف قناع وقائي من الصين لولاية نيويورك.

ويذكر أن طائرة باتريوتس ستصل إلى مطار بوسطن لوجان الدولي بعد الظهر ، وسيتم تقديم حوالي نصف مليون طلب قناع للوجه إلى الأسبوع.

ماساتشوستس هي من بين الولايات الأكثر تضررا.

وفقًا لأحدث البيانات من موقع جامعة جون هوبكنز ، تحتل ماساتشوستس المرتبة السادسة من بين 7577 حالة من بين أكثر الولايات تضررًا في البلاد.

يذكر أن 122 شخصا لقوا حتفهم بسبب الوباء في المحافظة حيث تم إغلاق أماكن العمل التي تلبي الاحتياجات الأساسية لمكافحة الفيروس.

 

بالفيديو.. البرازيل توسع أكبر مقبرة في البلاد بسبب فيروس كورونا
كشفت تقارير صحيفة برازيلية عن مشروع توسعي جديد لزيادة عدد القبور بنسبة 30 %، استعدادا للأسوأ في ظل تصاعد مخيف لعدد وفيات وإصابات فيروس كورونا المستجد .

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

الاتحاد الأوروبي يبحث تمديد غلق الحدود بسبب كورونا

الصحة السعودية: 154 إصابة جديدة بفيروس كورونا

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية