أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية forbes

 

أعلن مسؤولون في البحرية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، عن إصابة ثلاثة جنود على متن حاملة الطائرات “ثيودور روزفلت” في المحيط الهادي بفيروس كورونا المستجد. وعلى الرغم من أن 5000 بحار يعيشون ويعملون في أماكن ضيقة على متنها ، فإن البحرية لن تسحب السفينة من العمل.

وقال وزير البحرية بالوكالة توماس ب. مودلي في مؤتمر صحفي يوم الثلاثاء إن البحارة الثلاثة الذين تأكدت إصابتهم تم نقلهم من على متن السفينة يوم الثلاثاء ويتم عزلهم، ويتم عزل كل شخص كان على اتصال بالأفراد المصابين على متن السفينة.
وقال إن السفينة ستواصل عملها المخطط له وفقًا لرئيس العمليات البحرية الأدميرال مايك جيلداي ، حيث إن البحرية ليست في وضع يمكنها من سحب السفينة من الخطوط الأمامية.

رست سفينة يو إس إس ثيودور روزفلت ، التي تبحر حاليًا في المحيط الهادئ ، منذ 15 يومًا. ويعاني البحارة المصابون من أعراض خفيفة نسبيًا، على الرغم من أن الاختبارات كانت إيجابية؛ قال غيلداي إنهم مصابون بالحمى و “بعض آلام الجسم” ، لكنهم لن يوصفوا بأنهم بحاجة إلى دخول المستشفى.
والحالات الثلاث المؤكدة على متن السفينة هي الأحدث في عدد كبير من اختبارات فيروسات التاجية الإيجابية للبحرية. وفقًا لـ “مودلي”، لدى البحرية 86 حالة إصابة مؤكدة بفيروسات التاجية، 57 هم من أفراد البحرية العسكرية ، و 13 من المدنيين من البحرية ، و 11 من أفراد البحرية ، و 11 من المتعاقدين.

 

إتلاف ملايين الأزهار في هولندا بسبب كورونا
اضطر مزارعون في هولندا إلى إتلاف ملايين الزهور في ذروة الموسم، بعد تراجع الطلب إثر تفشي فيروس “كورونا المستجد” (كوفيد-19).

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ترامب: قيود كورونا قد تؤدي إلى آلاف الوفيات

هل يمكن إتهام الأشخاص الذين ينشرون فيروس كورونا عمداً بالإرهابيين؟