أخبار الآن | بريطانيا suntimes

 

تواجه الخطوط الجوية المتحدة وضعا صعبا حيث ستخفض 50٪ من رحلاتها إلى النصف في أبريل (نيسان) ومايو (أيار)، وهي تخفيضات يمكن أن تمتد إلى ذروتها خلال موسم السفر الصيفي، وتتوقع أن تكون الطائرات ممتلئة بنسبة 20٪ إلى 30٪ فقط في أحسن الأحوال.

ستسعى يونايتد للحصول على مساعدة غير محددة من الحكومة الفيدرالية للتغلب على التراجع الحاد في الحجوزات بسبب الفيروس التاجي الجديد. وقد بدأت في التحدث إلى نقابات الطيارين والمضيفات حول تخفيضات في الأجور أو ساعات العمل.

وقال الرئيس التنفيذي أوسكار مونوز والرئيس سكوت كيربي في رسالة إلى الموظفين مساء الأحد ، إن الشركة تعاملت مع عدد أقل من مليون مسافر في الأسبوعين الأولين من مارس (آذار) مما كانت عليه قبل عام ، وانخفضت الإيرادات 1.5 مليار دولار أقل من وتيرة العام الماضي.

وكتبوا “الأخبار السيئة هي أن الأمر يزداد سوءًا”. “نتوقع أن ينخفض عدد العملاء والأرباح بشكل حاد في الأيام والأسابيع المقبلة”.

أكاديمية طيران تدرب النساء في السعودية على قيادة طائرات
فتحت أكاديمية “أوكسفورد” للطيران، وهي أكاديمية رائدة في مجال التدريب على الطيران وتعيين الطواقم، أبوابها أمام المرأة في السعودية وتلقي طلبات التحاق من مئات النساء اللائي يأملن في بدء التدريب في سبتمبر/ أيلول في فرع جديد للأكاديمية في مدينة الدمام بالمنطقة الشرقية.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

”طيران الإمارات“ تتيح إمكانية تغيير تواريخ السفر دون أي رسوم

طيران الإمارات تجسل رقماً قياسياً على تطبيقاتها في الهاتف المحمول