أخبار الآن |  كوريا الجنوبية dailymail

 

أكد مركز مراقبة الأمراض في كوريا الجنوبية، يوم الأربعاء، أن مضيفة طيران أثبتت إصابتها بفيروس كورونا.

ذكرت وسائل الإعلام الكورية الجنوبية أن مضيفة الطيران عملت على رحلتين KE017 و KE012 اللتين سافرتا من وإلى مطار لوس أنجلوس الدولي يومي 19 و 20 فبراير (شباط).

لم يتم تأكيد التقارير من قبل الخطوط الجوية الكورية.

وربما تكون المرأة قد أمضت بعض الوقت في لوس أنجلوس قبل العمل في رحلة العودة.

أكد المسؤولون الصحيون في مقاطعة لوس أنجلوس أنهم على دراية بالتقارير الإعلامية وينتظرون التأكيد من المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض.

إذا تم التأكد من أن مضيفة طيران الخطوط الجوية الكورية قد سافرت إلى لوس أنجلوس الأسبوع الماضي ، وقال قسم الصحة في مقاطعة لوس أنجلوس إنه سيتتبع المكان الذي سافرت فيه المرأة ونشر هذه المعلومات على الملأ.

وأعلنت الخطوط الجوية الكورية أنها تغلق مركز عملياتها في مطار إنتشون ، وهو أكبر مطار في كوريا الجنوبية في منطقة سيول ، لتطهير المبنى.

كما أعلنت الشركة ، التي تضررت بشدة من جراء انتشار الفيروس ، عن التدابير التي تتخذها لحماية ركابها وموظفيها.

يُنصح مضيفو طيران الخطوط الجوية الكورية بارتداء الأقنعة والقفازات البلاستيكية على جميع المسارات ، وتقوم شركة الطيران بتحميل كل رحلة بمعدات كافية استعدادًا لأي إصابة محتملة على متن الطائرة: أقنعة للمسافرين الذين يجلسون بالقرب من المرضى المشتبه فيهم وبدلاتلخطرة للمضيفات الذين قد تحتاج إلى رعاية المرضى على متن الطائرة.

 

تريندينغ الآن | “زومبي” كورونا ودليل حرق جثث المصابين بالمرض في الصين
كالزومبي يزحف هؤلاء للدخول للسوبرماركت في الصين معقل فيروس كورونا، فيديو مفزع انتشر على السوشيال ميديا يظهر كيف يعاني سكان ووهان الصينية الموبوءة للحصول على الأكل مع تعليقات هستيرية من نوع سيؤدي هذا الازدحام الى انتشار أسرع لفيروس كورونا.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

نائب إيراني يعلن اصابته بفيروس كورونا عبر تويتر

مطار القاهرة يعلق رحلات العمرة كإجراء احترازي ضد كورونا