أخبار الآن | الإمارات  العربية المتحدة tellerreport

 

تمكنت طيران الإمارات من تسجيل رقما قياسيا على تطبيقاتها في الهاتف المحمول بتسجيلها 20 مليون عملية تنزيل.

ويلبي تطبيق طيران الإمارات المتاح بلغات أكثر عدداً من أي تطبيق لناقلة عالمية أخرى متطلبات عملائها عبر العالم وبوظائف كاملة بـ19 لغة بما فيها العربية والماندرين.

ويأتي هذا الانجاز بفضل تركيز طيران الإمارات استراتيجيتها بقوة على التكنولوجيا الرقمية والمحمولة، ما أدى إلى إقبال كبير من قبل المستهلكين وخصوصا في أفريقيا ودول الخليج وآسيا.

كما أولت طيران الإمارات اهتماما بتحسين سرعة تصفح الموقع الذي يشكل أحد العناصر الأساسية في رضا العملاء عن تجاربهم عبر الإنترنت.

ويتوفر التطبيق على متجر أبل وجوجل بلاي ومؤخراً على هواوي جاليري، ويعد واحداً من أفضل تطبيقات الناقلات الجوية في العالم.

وقال بطرس بطرس نائب رئيس أول دائرة الاتصالات المشتركة والتسويق والعلامة التجارية في طيران الإمارات إن طيران الإمارات تهدف إلى توفير أفضل تجربة للعملاء؛ ليس على الطائرة والأرض ولكن عبر الإنترنت أيضا.

وتابع أن غالبية العملاء يريدون التواصل في كل واحدة من مراحل رحلاتهم وشهدنا إقبالا كبيرا على خدماتنا عبر الهاتف المحمول والإنترنت، خصوصا في الأسواق الصاعدة، حيث أصبحت التكنولوجيا الرقمية هي الخيار الأول للمستهلكين.

 

الإمارات توقع اتفاقية لشراء 50 طائرة إيرباص في معرض دبي للطيران
شهد معرض دبي للطيران اقبالاً كبيراً لليوم الثاني على التوالي.. بالتزامن مع توقيع اتفاقيات بمليارات الدولارات مع أكبر شركات الطيران العالمية.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

وزارة الصحة الإماراتية تطلب من المواطنين والمقيمين ضرورة تجنب السفر

دراسة: قيمة التجارة الإلكترونية قد تصل إلى 20 مليار دولار في الخليج