أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية businessinsider

 

فاز جو بايدن بمندوبي ولاية ميشيغان في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي اليوم.

وبعد فرز أكثر من مليون صوت ، حقق بايدن تقدماً بنحو 13٪ على ساندرز. إنه انتصار كبير في ولاية فاز بها ساندرز قبل أربع سنوات.
وبعد النتائج الفادحة التي تمت في يوم الثلاثاء الكبير ، والتي شهدت حصول بايدن على تقدم كبير في المندوبين اللازمين للفوز بترشيح الديمقراطيين ، كان ساندرز بحاجة حقًا إلى الفوز في ولاية الغرب الأوسط.

وكان ساندرز قد فاز بفارق ضئيل ومذهل على هيلاري كلينتون في ميشيغان في عام 2016. لقد كانت لحظة حاسمة لحملته الضعيفة. الخسارة ليست فقط ضربة قاتلة لساندرز ، إنها هزيمة رمزية هائلة أيضا.

يحتاج المرشحون إلى 991 1 من المندوبين المتعهدين للفوز بترشيح عام 2020. وحتّى 17 ماري (آذار) لدى ساندرز 577 مندوبًا موزعين على الشكل التالي:

أريزونا: 67 مندوبا
فلوريدا: 219 مندوبا
إلينوي: 155 مندوبا
أوهايو: 136 مندوبا
يتقدم بايدن برقم مزدوج على ساندرز في كل ولاية يتم التصويت عليها يوم الثلاثاء المقبل ، وفقًا لمتوسط ​​FiveThirtyEight للاستطلاعات الأخيرة. مع ذلك ، إذا سارت الأمور كما هو متوقع ، فقد يكون بايدن المرشح الديمقراطي المفترض بحلول الأسبوع القادم. يمكن أن يكون ميشيغان نقطة تحول لساندرز ، لكن بدلاً من ذلك وجهت ضربة قاتلة لحملته لعام 2020.

 

فضيحة أخلاقية جديدة تلاحق جو بايدن
بعد ايام قليلة من قيام مرشحة ديمقراطية سابقة باتهام نائب الرئيس الأمريكي السابق، جو بايدن، بالقيام بسلوك محرج قام به معها خلال تجمع انتخابي عام 2014، اتهمت امرأة ثانية بايدن بلمسها بطريقة غير لائقة. بحسب مانشرته صحيفة ذا هيل “The Hill”

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بايدن يتقدم بانتخابات “الثلاثاء الكبير”

بوتيدجيدج وكلوبوشار يؤيدان بايدن.. بهدف إبطاء تقدم ساندرز