أخبار الآن | نيومكسيكو  – امريكا – (وكالات)

أنقذت الشرطة في ولاية نيو مكسيكو الأمريكية 11 طفلاً مصاباً بسوء التغذية تم إخضاعهم لظروف مزرية في مكان بالصحراء. وقالت الشرطة إن الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين عام واحد و 15 عاما ليس لديهم أحذية ويرتدون ملابس ممزقة  مشيرة الى انهم يشعرون بالترهيب الشديد من الرجال الذين كانوا يسيطرون على هذا المرفق. وعثر على خمسة بالغين في مكان الحادث ، بما في ذلك اثنين من الرجال المدججين بالسلاح..وفتشت الشرطة الموقع بعد تلقي رسالة نصها: “نحن نتضور جوعًا ونحتاج إلى الطعام والماء”.

وصفت الشرطة المجمع بأنه مقطورة صغيرة تحت الأرض مغطاة بالبلاستيك ، بدون مياه جارية أو كهرباء. وقال رئيس الشرطة ان الاطفال يعانون من الجوع والعطش ..مضيفا  “لقد كنت شرطي لمدة 30 عاما. لم أر شيئا مثل هذا. لا يصدق.” وقال “لقد كانوا نحيلين ، وأظهرت أضلاعهم ، كانوا في حالة صحية سيئة للغاية وخائفة جدا.”

الشرطة اكدت انه لم يتم العثور على مياه عذبة في الموقع وكان الطعام الوحيد هناك قليل من البطاطا وعلبة من الارز. واعتقل مسلحان في مكان الحادث..كما تم احتجاز  3 نساء لكن تم الإفراج عنهن فيما بعد. وقد تم تقديم الرعاية للأطفال الـ 11 من قبل الخدمات الاجتماعية المحلية.

اقرأ المزيد:

تعرف على أقوى 10 زلازل ضربت العالم في العقود الماضية

سويسرا: تحطم طائرة ثانية في جبال الألب