أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (وكالات):

قالت الفنانة الإماراتية أحلام في تصريح لها في برنامج “عكس التيار” مع الاعلامية وفاء الكيلاني: “إذا كان راغب رئيس اللجنة، فأنا الملكة، والملكة تطيح بالرئيس”.

هذا التصريح أعاد للأذهان المناوشات التي كانت كثيرا ما تحدث بين راغب علامة وأحلام طيلة حلقات برنامج “آراب آيدول” سواء في نسخته الأولى أو الثانية، ويعيد أيضا حالة عدم الود التي كانت ظاهرة بينهما والتصريحات النارية بينهما.

وعن موقفها من اعلان راغب علامة قرار انسحابه من لجنة البرنامج، كتبت أحلام عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “الملكة بتشيل الرئيس”، وارفقت التغريدة بصورة للنجم اللبناني وهو ممدد على السرير وحوله وجوه ضاحكة، مع تعليق: “راغب اعمل نفسك ميت”.

وحسب موقع النشرة الفنية، فإن هذا الشدّ والجذب، دفع بالكثير الى طرح فرضيات أن تكون أحلام وراء قرار انسحاب راغب من اللجنة أو “سحبه” حسب وصف أحلام.

مصدر مقرب من أحلام، أكد حسب “النشرة الفنية”، أن أحلام سددت قيمة البند الجزائي لقناة “إم بي سي” البالغ قدره 50 مليون دولار أمريكي “لقاء الاستغناء عن وجود علامة في اللجنة”، وأن القناة بدورها سددت هذا المبلغ لعلامة.

كما أكد المصدر دائما والعهدة على “النشرة الفنية”، أن أحلام باتت “الآمر الناهي في لجنة أراب آيدول، تتخذ القرارات وتصدر الأوامر والأحكام”.

بعض المراقبين والمهتمين، باتوا يتسائلون إن كانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، ستستمر في اللجنة أو ستنسحب هي الأخرى، خاصة وأن علاقة ود خاصة كانت تجمعها بالفنان راغب علامة، الذي كان يكيل لها المجاملات والمديح والتغني بجمالها ورقتها وحضورها الطاغي، هذا الاعجاب المفرط من راغب لنانسي كان يتسبب في إزعاج كبير لأحلام.

وهناك بعض الاخبار التي تحدثت عن إمكانية انضمام فنان العرب محمد عبده الى لجنة التحكيم.

فهل سيتم تغيير لجنة التحكيم وانضمام محمد عبد والاستغناء عن نانسي أو ربما عن حسن الشافعي أيضا… سؤال ستجيبها عليه الأيام القليلة القادمة.

قد يعجبك أيضا:

.

.

.

.

ميريام فارس تكشف عن ماركة ثوبها بطريقة مفاجئة!

حسناوات العرب يقلبن حياة المشاهير رأسا على عقب

تعرفوا على أقوى 10 جيوش في العالم…

فرنسية تعيش مع 87 كلباً حياً و30 كلباً ميتاً

بالصدفة.. تصوير سيارة بنصف مليون دولار تتعرض لحادث مروري!