دبي , الإمارات العربية المتحدة, 10 نوفمبر  ، متفرقات , أخبار الآن –

أيعمل فريق Microsoft المتولي تطوير الأجهزة اللوحية Surface على إنتاج ساعة ذكية من الحديد الشفّاف؟

من المؤكّد أن فريق عمل Microsoft كان مشغولا في الفترة الأخيرة على العمل على إنتاج ساعة ذكية، وآخر ما سمعناه بهذا الخصوص كان تولّي الفريق المتخصص بـ”الأكس بوكس” عملية إنتاجها.
لكن يبدو الآن أن الوضع قد تغيّر، مع إشاعات جديدة مفادها تولّي الفريق العامل على إنتاج الأجهزة اللوحية (Surface) مهمة تطوير الساعة الذكية بناء على تصميم Xbox الأساسي.
وبحسب ما يشاع، يتضمن هذا التصميم شاشة لتبيان نبضات القلب، ما يدفع بقدرات الساعة الذكية من Microsoft إلى منافسة ساعات اللياقة البدنية كمثل Nike Fuelband و Fitbit Flex.

لو كان لـ “وولفيرين” ساعة…

وبحسب ما تتناقله مصادر المعلومات أيضًا، تعمل الساعة الذكية على نسخة معدلة من ويندوز 8، ما يسمح لها بالتكامل مع أجهزة ويندوز أخرى، التي نشك أنها تتضمن مجموعة من الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأسطح المكتب.
ويعدّ هذا التماشي مع Windows رهانًا جيدًا. إلى ذلك، علمنا من موقع Amongtech أن ساعة مايكروسوفت قد تتوفر بعدة ألوان وتنتج من خليط معدني خاص (أوكسينايتريد الألومينيوم) الشفاف والصلب.
وكما ذكر الموقع، تمتّع الساعة بقدرة ربط مع شبكات 4G LTE، وسعة تخزين داخلي سعة 6 غيغابايت. كما قد علمنا سابقًا إمكانية تزويد Microsoft الساعة بشاشة بقياس 1.5 إنشات. يبدو أن Microsoft في أوج إنتاجها، فما سيكون ردّ Apple؟