اخبار الآن – السعودية – الرياض – خاص 

وصل الى الرياض الرحالة السعودي ناصر القحطاني بعد أن أتم رحلته الخليجية سيرا على الاقدام رحلة بدأها بالكويت و ختمها بالرياض

و ذكر القحطاني أنه قام بالرحلة لترك بصمة للأجيال المقبلة بأننا أمة واحدة ومصيرنا واحد،وأنها تحت شعار واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا. 
 بالتزامن مع وصول  الرحالة السعودي  محمد ناصر القحطاني إلى مشارف العاصمة السعودية الرياض كانت كاميرا أخبار الان في انتظاره لتكون أولى المحطات التلفزيونية التي التقت هناك .
و تحدث لنا الرحالة السعودي عن رحلته  التي زار  خلالها ست عواصم عربية خليجية  و لقد استغرقت ستين يوما ً.
و أضاف القحطاني  أن الهدف  من هذه الرحلة  توحيد الشعوب  العربية تحت شعار "و اعتصموا بحل الله جميعا و لا تفرقوا " و من اجل المحافظة أيضا على البيئة في دول مجلس التعاون الخليجي في هذه الدول  من أجل استقطاب السايح إلى هذه العواصم و تشجيع السايحة فيها .
و أضاف أن المرحلة الولى من هذه الرحلة بدأت من المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية منطقة الخفجي و منها إلى الكويت و من ثم المرحلة الثانية انطلقت من الدمام إلى البحرين /بوابة البحرين / و المرحلة الثالثة  انطلقت من  مقر مركز سلوى  في المملكة العربية السعودية إلى العاصمة القطرية  الدوحة إلى سوق واقف  و المرحلة الرابعة  من جامع  منفذ البطحة إلى العاصمة الاماراتية أبو ظبي  حيث مسجد الشيخ زايد  ثم حتـّـــا ومنها إلى  سلطنة عُمان إلى العاصمة  مسقط   حيث هئية السياحة و التراث الوطني .
و لقد اختتم الرحالة السعودي محمد ناصر القحطاني المرحلة الأخيرة بدءا  من إمارة المنطقة الشرقية  ومنها إلى العاصمة السعودية حيث مقر مجلس التعاون الخليجي .

اقرا ايضا:

الرياض تؤكد مواصلة عملياتها العسكرية قبالة اليمن بعد هجوم الفرقاطة