أخبار الآن| دبي – الإمارات العربية (ألفة الجامي)

في إشارة إلى أن التنظيم المشتدد بدأ يفقد هيبته في المناطق التي يحتلها، ما حدث لاحدى موظفات التنظيم والتي تعمل في جهاز حساس تابع للتنظيم مكلف بمراقبة السلوكيات وتنفيذ الأحكام دون الرجوع إلى المحاكم الشرعية كما يسميها التنظيم.

وهو بهذه الخاصية جهاز قوي يخشاه المدنيين إلا ان هذه الخشية بدأت تتلاشى بعد أن أقدم مجهولون على مهاجمة أشهر عضاضات داعش قرب منزلها في الموصل وحطموا أسنانها في حادثة هي الأولى من نوعها، على ما أعلن مصدر محلي في محافظة نينوى الخميس.

استهداف عضاضة داعش تعد الحادثة الأولى من نوعها في الموصل وتعكس تحدٍّ واضح للتنظيم وتمثل مؤشرا على القادم سيكون دامٍ لداعش.

وقال المصدر إن مجهولين هاجموا امرأة تلقب بأم حنان في العقد الرابع من عمرها قرب منزلها في حي تموز في مدينة الموصل وقاموا بضربها بشكل مبرح على نحو أدى الى تحطيم أسنانها بالكامل.

وتعدّ أم حنان من أشهر ما يسمى بعضاضات داعش واللواتي يتجولن مع مفارز قتالية من التنظيم لمتابعة مدى التزام النساء بتعليمات التنظيم المتشددة أثناء خروجهن من منازلهن، خاصة الى الأسواق، ويرى مراقبون أن تكسير أسنان العضاضة دون قتلها هي رسالة واضحة للمتعاملين والمقربين من التنظيم.

تقارير من داخل مناطق احتلال التنظيم، كشفت أن حوادث فردية تحدث بين الحين والأخر لمهاجمة أفراد داعش أو المقربين منه وعلى نحو اخذ بالتصاعد.

يذكر أن تنظيم داعش يعتمد على كتيبة من النساء يستخدمن أسلوب العض كعقوبة لمن يخالفن ضوابط وتعليمات هذه الجماعة الارهابية أثناء خروجهن الى الأسواق.

اقرأ ايضا:

رئيس ديوان في داعش: 30-40% لا يرغبون بالبقاء في التنظيم

آخر مهازل داعش.. استبدال تحكيم الفيفا في كرة القدم بالأسس الشرعية