أخبار الآن | بغداد – العراق – (وكالات)

ألقت طائرات القوة الجوية العراقية، آلاف المنشورات على مناطق مركزي قضاء الشرقاط وناحية القيارة والمناطق المحيطة بهما شمال العراق، تدعو العراقيين إلى الابتعاد عن المناطق التى يتواجد فيها عناصر تنظيم داعش، التي ستكون أهدافًا للقصف الجوى .

وعلى صعيد آخر، قالت مصادر محلية فى الموصل إن تنظيم داعش أعدم 14 مدنياً غرقا مساء الخميس بعد إدخالهم فى أقفاص حديدية وسط مدينة الموصل بدعوى التخابر مع القوات العراقية . 
 وذكرت خلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة أمس الخميس، أن المنشورات طالبت المواطنين التعاون مع القوات المشاركة فى عملية تحرير نينوي، والالتزام بالتعليمات عن الطرق الآمنة للتقدم باتجاه القطاعات العسكرية مع إحضار إثبات الهوية عند الوصول إلى المناطق التى تحددها القطاعات الأمنية.

وعلى صعيد آخر، قالت مصادر محلية فى الموصل مركز محافظة نينوى، إن تنظيم داعش أعدم 14 مدنياً غرقا مساء الخميس بعد إدخالهم فى أقفاص حديدية وسط مدينة الموصل
وأشارت إلى أن عناصر داعش أغرقوا الأقفاص الحديدية وبداخلها المدنيين فى منطقة الفيصلية وسط مدينة الموصل، بدعوى التخابر مع القوات العراقية و"البيشمركة والأسايش" الكردية، بعد صدور الحكم عليهم من قبل ما يسمى بالمحكمة الشرعية فى ولاية نينوى.

 

للوقوف على معارك الموصل معنا من نينوى مراسلنا لؤي أمين
 

 

إقرأ المزيد

تقليلا لخسائره في العراق وسوريا.. داعش يُفخخ الأطفال

إلصاق العلم العراقي على مقر لداعش