أخبار الآن | حضرموت – اليمن – (وام)

افتتح وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، برئاسة مشرفي مشاريعها، مركزاً صحياً في مديرية شحير في محافظة حضرموت بعد استكمال أعمال صيانته وتأثيثه بكامل التجهيزات والأدوات الصحية، وذلك في إطار المشاريع الصحية التي ينفذها "الهلال" في حضرموت لمساعدة أهلها على استعادة عافيتهم بعد الأحداث الأخيرة التي شهدتها محافظتهم.

حملة إلكترونية للتنديد بجرائم الحوثيين ضد أطفال اليمن

وأكد وفد الهلال أن "المشروع الحيوي يأتي ضمن مشاريع كثيرة يعمل  على تنفيذها على أرض الواقع لإعادة تأهيل البنية التحتية بمحافظة حضرموت"،  مشيراً إلى أن "هذا المشروع يكتسب أهمية حيوية كبيرة كونه يقع في منطقة لا توجد فيها أي مستشفى أو مركز صحي بخلاف هذا المركز".

وأوضح الوفد أن إعادة افتتاح هذا المشروع الحيوي يأتي تجسيداً للاهتمام الذي توليه الإمارات وقيادتها الرشيدة لتحسين الأوضاع الإنسانية بصورة عامة والصحية بصفة خاصة لأبناء حضرموت وتعزيزاً للمبادرات التي تضطلع بها هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتخفيف معاناتهم ودعم قدراتهم لمواجهة الظروف التي يعيشونها".

مصرع قيادي حوثي و5 من مرافقيه في انفجار سيارتهم بمحافظة إب

وأكد الوفد أن "مشاريع ترميم وصيانة المرافق الصحية ما هي إلا حلقة في سلسلة المشاريع التنموية التي ستنفذها الهيئة في محافظة حضرموت لتحسين أوضاع سكانها الإنسانية وتلبية متطلباتهم وتوفير الحياة الكريمة لهم".