جريمة تهز مصر.. اغتصاب طفلة لم يتجاوز عمرها 5 سنوات والجاني 13 عاما

هزّت مصر واقعة بشعة ضجّت فيها مواقع التواصل الإجتماعي. فقد حصلت جريمة اغتصاب بحق طفلة لم يتجاوز عمرها الـ5 سنوات، بينما لم يتجاوز عمر الجاني 13 عاماً.

هكذا كان الحال في أحد المراكز الترفيهية الشهيرة بمحافظة أسيوط جنوب مصر “إكس بلاي”، بعدما خرجت أسرة للتنزه واستأذنت الطفلة الضحية “ملك” من والدتها للذهاب لقضاء حاجتها.

مصر

الأم، التي لم تكن تعلم أنّ فاجعة تنتظر ابنتها، وافقت ولم تصطحب طفلتها إلى الحمام، فيما أخطأت الطفلة ودخلت إلى دورة مياه الرجال، لينتهز المعتدي الفرصة ويعتدي عليها جنسياً.

عند خروج الطفلة كانت تتألم وعليها نقاط من الدماء، وأخبرت والدتها بأنّ أحد الأشخاص قام بضربها وأشارت إلى الشخص الذي قام بفعل ذلك.

وبعد إبلاغ الأجهزة الأمنية، انتقلت إلى محل الواقعة ليتم تحديد هوية المتهم “س.س” البالغ من العمر 13 عاماً، وهو يعمل “مسؤول البلاي ستيشن” في المركز الترفيهي ويسكن في قرية “قلتة” بمحافظة أسيوط.

المتهم أقرّ بارتكابه الواقعة أمام السلطات بعدما تمّ القبض عليه. وقد أمر النائب العام بإحالة المتهم إلى نيابة الأحداث، التي أمرت بحبس الطفل المتهم 4 أيام على ذمّة التحقيقات، وحجز صاحب المركز الترفيهي، فيما أثبت تقرير الطب الشرعي واقعة الإعتداء على الطفلة.

وعلى خلفية تلك الحادثة، أصدر حي شرق أسيوط قراراً بغلق وتشميع المركز الترفيهي، لعدم اكتمال تراخيصه أيضاً، فيما سادت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مطالبين بوضع عقوبات رادعة لتجنّب تكرار مثل تلك الحوادث.