العثور على جثة المذيعة المصرية شيماء جمال بعد اختفائها 20 يوماً

  • اتهام مستشار بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال
  • أكدت مصادر في تحريات المباحث أن شيماء جمال كانت في خلافات مع زوجها المستشار لإعلان زواجهما

 

كشفت مصادر قضائية رفيعة المستوى عن تفاصيل جديدة في اتهام مستشار بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال حيث أفادت المصادر بأنه قام بضربها على رأسها بمقبض مسدس حربي كان بحوزته ثم شوه وجهها بماء نار ودفنها في حديقة مزرعته بمدينة البدرشين.

وأضافت المصادر أن مديرية أمن الجيزة أخطرت مجلس الدولة بالجريمة واتهام المستشار أ. ح بقتل زوجته فتم رفع الحصانة عنه للسماح للأجهزة الامنية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه.

وكشفت المصادر عن مفاجأة في واقعة اختفاء المذيعة شيماء جمال حيث تبين أن زوجها المستشار قتلها بعد أن هشم رأسها بأداة حادة.

وأضافت أن المجني عليها المذيعة شيماء جمال زوجة ثانية له وهددته بإخبار زوجته الأولى بزواجه منها ما دفعه لقتلها.

وكانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغاً يفيد بتغيب مذيعة تلفزيونية على إحدى الفضائيات الخاصة، تُدعى شيماء جمال، تبين من التحريات أنها تقدم برنامج “المشاغبة”، وبعمل التحريات اللازمة تبين صدق البلاغ وأنها متغيبة من يوم ٢٠ يونيو/حزيران الجاري.

وأفادت التحريات الأمنية أن خط سير المجني عليها قبل اختفاءها خروجها من منزلها إلى كوافير بمدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، وكان زوجها آخر من كان برفقتها حيث كان ينتظرها في الطريق العام.

وكانت المفاجأة عندما أبلغ زوجها المستشار عن اختفاء زوجته قبل كشف جثتها داخل مسكن الزوجية بـ 20 يوماً، وأن التحريات الأمنية بعد أن تبينت جدية البلاغ قامت بتكشيل فريق أمني لكشف ملابسات اختفاء شيماء جمال.

وتتبع الفريق الأمني خط سير مذيعة شيماء جمال، وتبين أنها كانت داخل محل كوافير وقت آخر ظهور لها وقبل إغلاق هاتفها المحمول.

وكشفت التحريات أن زوج شيماء جمال كان في انتظارها في الطريق العام وأنه ظل كثيراً حتى رافقته متجهين إلى منزل الزوجية في الشيخ زايد بمحافظة الجيزة.

كانت داخل محل كوافير وقت آخر ظهور لها وقبل إغلاق هاتفها المحمول

وشكك الفريق الأمني في الزوج، بعد اختفائه هو الآخر حتى كشفت تحريات المباحث أنه قتلها وقام بدفنها في منزل الزوجية.

وبعد الحصول على أذن من النيابة قامت الأجهزة الأمنية بدخول فيلا مسكن الزوجية وبالتفتيش تم العثور على جثة شيماء جمال مهشم رأسها بأداة حادة.

وأكدت مصادر في تحريات المباحث أن شيماء جمال كانت في خلافات مع زوجها المستشار لإعلان زواجهما وهددته بإفتضاح أمره وإبلاغ زوجته الأولى، ما يعد دافعاً من وجهة نظر التحريات لقتل المجني عليها.

وعرفت شيماء جلال بـ “مذيعة الهيرويين” بسبب تقديمها إحدى حلقاتها في برنامج المشاغبة على إحدى الفضائيات الخاصة عام 2017، عندما أخرجت كيساً فيه سكر أبيض، في إشارة للهيرويين، واستنشقته خلال الحلقة ليقرر المجلس الأعلى للإعلام إيقافها.