عملية تطهير نينوي من الإرهابيين مستمرة

  • عملية نينوي تمت استناداً إلى معلومات دقيقة من الإستخبارات العسكرية العراقية
  • الإرهابي المقبوض عليه مطلوب للقضاء وفق أحكام المادة 4 إرهاب

ألقت الإستخبارات العسكرية في العراق القبض على إرهابي في سيطرة الشهيد المقدم علي مدخل قضاء تلعفر غربي نينوى بعد نصب كمين محكم له اثناء محاولته الدخول الى قاطع المسؤولية .

يأتي هذا استنادا الى معلومات دقيقة لشعبة استخبارات الفرقة ١٥ احدى مفاصل مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع وبالتعاون مع استخبارات الفوج الثالث لواء المشاة ٧٣ ضمن قيادة القوات البرية وقوة من الفوج ذاته ومفرزة من مكتب الامن الوطني اسفرت.

ويعد الإرهابي المقبوض عليه في نينوي من المطلوبين للقضاء وفق أحكام المادة 4 إرهاب وقد تم تسليمه إلى جهة الطلب بعد إكمال الإجراءات اللازمة

هذا وقد أعلنت خلية الإعلام الأمني في العراق قبل ثلاثة أيام ، القبض على ثلاثة إرهابيين بحوزتهم عبوات ناسفة في محافظة نينوى.

وذكرت الخلية في بيان لها أن “قوة من جهاز الأمن الوطني في محافظة نينوى تمكنت من إلقاء القبض على خلية إرهابية مؤلفة من ثلاثة عناصر تعمل فيما يسمى “مفارز الدعم اللوجستي” قرب أحد مخارج نينوي الرابطة مع محافظة صلاح الدين، عقب نصب كمين لهم؛ وذلك بعد ورود معلومات استخبارية دقيقة”، مضيفة أنه ” تم إحالة الإرهابيين إلى الجهات القانونية المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم