تفاجئ مدينة دبي الساحرة العالم باستمرار ، من خلال إنجازاتها على مختلف الأصعدة لتكون دائما في صدارة الحدث العالمي. من المدينة الأسعد والأكثر تطورا إلى الجانب العلمي المتقدم والمبهر بدفع من رجل  هو صاحب فكر ورؤية ثاقبة ينظر دائما بعين المسقبل ومتطلباته ويرنو في كل لحظة إلى إنجازات سياسية وفكرية وثقافية ، سعيا لتقدم المجمتع في هذه البقعة من الأرض.

15 عاماً على تولي حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد الإدارة و دفع دبي باتجاه الانجازات الافتة

الرابع من يناير يكمل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، حاكم دبي عامه الخامس عشر لتولي مهمة الإدارة في دبي ، فترة تمكن خلالها من وضع اسم دبي في المقدمة، فسعى جاهداً لترسيخ مكانة الإمارات عالمياً،  مع باقي القيادات في الدولة.

مسيرة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  جزء لا يتجزأ من مسيرة دولة الإمارات

مسيرة حاكم دبي جزء لا يتجزأ من مسيرة دولة الإمارات  ، التي قدمت للعالم اكتشافات وإنجازات غيرِ مسبوقة،  أهمها مسبار الأمل الذي يعتبر أول محاولة عربية لإرسال مسبار فضائي إلى المريخ ، وقبله مشاريع عديدة وكثيرة،  مع الإشارة إلى أن مطار دبي تصدر قائمةَ أكبر مطارات العالم ، والذي وصلت قدرته الإستيعابية إلى استقبال نحوِ مليار مسافر ، فيما يشهد الجميع على أن حكومة دبي أدركت كيف تدير أزمة كورونا من خلال كيفية التعاطي مع الملف الذي أقلقَ أهم بلدانِ العالم.

لعل ما يميز بن راشد هو رؤيته الاستشرافية الواقعية، التي جعلت دبي واحة للإنجازات المتواصلة.

15 عاماً على تولي الشيخ محمد بن راشد الحكم.. إنجازات لافتة

15 عاماً على تولي حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد الإدارة