أخبار الآن | الإمارات العربية المتحدة gulfnews

 

قام سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي ، بزيارة مركز شرطة دبي بالقصيص صباح اليوم الأول من عيد الفطر المبارك.

في المحطة الثانية من جولته، زار الشيخ حمدان مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف والإدارة العامة للدفاع المدني، ثم توجه إلى مقر أمن الدولة في دبي حيث اطلع على الإجراءات الاحترازية التي اتخذت خلال العيد.

غرد الشيخ حمدان في وقت لاحق ، “التقيت اليوم جانباً من فرق الشرطة والأمن والدفاع المدني والإسعاف المتواجدين على رأس عملهم في أول أيام عيد الفطر وهنأتهم بالمناسبة متمنيا لهم كل التوفيق في مهام.. نماذج مشرفة للانتماء والولاء والالتزام بالواجب في كافة الأوقات”.

 

 

واضاف الشيخ حمدان “إن الاستعداد التام والفعالية العالية للهيئات المسؤولة عن أمن وسلامة المجتمع تثبت ثقتنا في أن هناك أيادي دؤوبة وعيون متيقظة لا تغفل عن أمن هذا البلد وسلامة كل من يعيش على أرضه مهما كانت التحديات “.

 

كورونا يغيب مظاهر عيد الفطر السعيد
يمر عيد الفطر السعيد هذا العام على المسلمين في العالم في ظروف غير اعتيادية، إذ يأتي في ظل إجراءات مشددة، بسبب تفشي فيروس كورونا في كثير من الدول، فالطقوس التي كانت معهودة على مدى سنوات تغيرت هذا العام.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

أكور تتوقع انتعاش قطاع الضيافة في الإمارات والسعودية بغضون 18 إلى 24 شهراً

الإمارات تسجل 781 إصابة بكورونا بعد إجرائها أكثر من 35 الف فحص – مطبخ أخبار الظهيرة