المدنيون في إدلب ضحايا القصف العشوائي

أخبار الآن| دبي – الإمارات العربية المتحدة (غرفة الأخبار)
قناة سكاي نيوز الإخبارية البريطانية تقول إنّ أحد فرقها تعرّض لقصف مدفعي “متعمّد” شنّته قوات النظام السوري بمساعدة قواتٍ روسية في محافظة إدلب.. وتحت هاشتاغ #إدلب_تحت_القصف كتب عامر منيب أن امرأة ذهبت لتأتي بالحليب لأطفالها..فقتلت.. لينسكب الحليب ويختلط بدمائها

كيف ينظر الإعلام الجزائري لتغطية “أخبار الآن” للحراك الشعبي؟

أخبار الآن | الجزائر – الجزائر (خاص)

رافق تلفزيون أخبار الآن الأحداث في الجزائر منذ ال 22 من شهر شباط فبراير الماضي ، بداية الحراك السلمي بتغطياتٍ ونقل مباشرة وتقارير متميزة عالجت جوانب الحراك وجزئياتٍ مهمة من مطالِب الجزائريين ، كل هذا ثمنه إعلاميون جزائريون متابعون .

مع انطلاق الحراك الشعبي في الجزائر أعطت اخبار الآن حيزا مهما للحدث خاصة و الصورة السلمية التي رسمها الجزائريون في حراكهم، تغطية متميزة بمعالجة موضوعية لامست جوانب الحراك هي أيضا نالت من إعجاب إعلاميين بقنوات تلفزيونية جزائرية كانو قد شاركوا في تغطية الحدث.

 

الجرافيتي.. فن الشباب السوداني للتعبير عن ارائهم
أخبار الآن | الخرطوم – السودان – (ريم مأمون)

بالريشة والقلم، عبر شبان سودانيون عن مطالبهم خلال الإعتصامات الأخيرة التي اجتاحت البلاد ، والتي تركزت على توفير فرص العمل، والحصول على التعليم الجيد

تميزت الثورة السودانية بطابعها السلمي، سلمية برزت فيها أيقونات ثورة طبعت على جدران ساحة الاعتصام، بريشة وثقت تفاصيل شباب وشابات خرجوا طلبا للحرية والتغيير.